اضف رقمك لتصلك اخبار القبيلةاللقاءات الحصريةمركز تحميل الملفاتصفحتنا على الفيس بوكدواوينقريبا المجلة الالكترونية
تم إغلاق المنتدي عن المشاركات الجديدة ويعتد بة كأرشيف فقط,
العودة   منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية > منتدى الشيخ ثنيان بن جاسر النبهاني الكثيرى > ديوانية آل كثير
المناسباتمواعيد الزواجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2008, 03:55 AM   #1
محمد مشعان الشقعان

الصورة الرمزية ابوغضب الكثيرى

آخـر مواضيعي

افتراضي عضو موقوف!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كم آلمنى وانا اتجول فى منتدى قبيله الفضول الرسمى الاول فى منتدى النسب ان 99,9 من الكثران اعضاء المنتدى الذين يتكلمون عن نسب الكثران انهم ليسوا من قبيله الفضول وانما اخوه لفضل ومغيره
يتم ايقافهم من العضويه والكتابه تحت اسمائهم موقوف فلماذا هذه الدكتاتوريه من ابناء العم من قبيله الفضول اتمنى من ابناء العم الرد حتى اشفى غليلى من هذا المنتدى الظالم الذى لااعرف من المشرف عليه مع العلم اول مره ادخل عليه وقد جلست اكثر من ثلاث ساعات فيه ولم اخرج الا بنتيجه واحده وهى ان الكثران يرجعون الى قبيله الفضول صج منتدى فاشل وللاسف يتم ايقاف حتى الاعضاء من قبيله الفضول الذين يرجعون نسب قبيله الكثران الى لام وليس الى الفضول.
ابوغضب الكثيرى غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-2008, 10:19 AM   #2
عضو لامـــــي مميز

الصورة الرمزية اخو وضحه الدويجني

آخـر مواضيعي

إرسال رسالة عبر MSN إلى اخو وضحه الدويجني

اي منتدى تقصد منهم يا بو غضب

ترى السياسة الدكتاتورية اللي قلت عنها لا يتبعها الا منتدى واحد منهم وانا كنت من الموقفين بس الحق يقال هالموقع اللي يطرد لا يطرد بسبب القول بان الكثران اخوة لفضل ومغيرة

بل لانه لا يريد الحديث عن الامور التي تتحدث عن تاريخ قبيلة الفضول فانا قد كتبت عدة مواضيع و كان مصيرها جميعا الحذف

ومن هنا تحية لمنتدى قبيلة الفضول وبني لام ومنتدى ومجالس الفضول لرقي بالطرح الموجود هناك اما منتدى الديكتاتورية اقوله قليلاً من الحرية لا اكثر
اخو وضحه الدويجني غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-2008, 05:31 PM   #3
عضو لامـــــي مميز

الصورة الرمزية مشعل العشيران

آخـر مواضيعي

ماقاله ابو غضب الكثيري زين الكلام وهو يقصد منتدى الفضول
مشعل العشيران غير متواجد حالياً  
قديم 26-05-2008, 04:41 AM   #4
عضو لامـــــي مميز

الصورة الرمزية بن غنيه

آخـر مواضيعي

يابو غضب اذا عرف السبب بطل العجب

لو للكثران راس محد يتجراء يتكلم
لو للكثران مؤرخين محد يتجراء يتكلم
لو للكثران كتب مؤلفة فيهم محد يتجراء يتكلم
لو للكثران من يدافع عنهم محد يتجراء يتكلم

المشكله مو هذى المشكله اكبرررررررررررر

فى منتدى يتحكم بتقسيمات عوايل الكثران وينسب فلان لعلان ويعين شيوخ بكيفه على الكثران

خلها على الله يابو غضب المشكلة كل يوم تزيد والسبب سكوت الكثران ورضاهم والمشكله الاكبر فيه ناس تعتقد انها مؤرخين وفطاحل بعلم الانساب

السؤال:

وينهم عن هالمصخره هذى والتلاعب فى نسب الكثران ولا بس شاطرين على تفرقه بنى عمهم بعد ماتجمعو...

عجبى عجب يابو غضبسجل لمشاهدة الصور
بن غنيه غير متواجد حالياً  
قديم 26-05-2008, 09:00 AM   #5
عبدالله يتيم الدلعان

الصورة الرمزية راعي الرمانه

آخـر مواضيعي

أنا أعتقد أن هذا الكلام مو بمحله مع تقدير واحترامي للأخ ابو غضب لكن لا ياخذنا الحماس والتنافس أن يكون بقلوبنا شي على الفضول، وكل واحد يتعوذ من الشيطان ويقرأ آخر اسم في بطاقته المدنيه . لا تصير المنتديات هي المعيار للعلاقات مع الآخرين خصوصا أننا كثير وفضول بنفس الوقت أقصد كيانا واحد ماتفرقه المنتديات.
تحياتي.
راعي الرمانه غير متواجد حالياً  
قديم 26-05-2008, 11:46 AM   #6
محمد مشعان الشقعان

آخـر مواضيعي

احلى تحيه للجميع المشاهد والردود انا اقصد انى دشيت على منتدى بالغلط واحب ان ان اوضح ان لايفهم احد كلامى بغير محله الموقع اسمه منتدى قبيله الفضول الرسمى الاول بالتحديد وقعدت اتابع مشاركات الاخوه من الكثران بالصدفه حيث المعروف ان الكثران بالموقع هذا يشاركون بالمشاركات الخاصه بالكثران وانا اعتقد الموقع هو اللى ذكره اخونا ابووضحه لان قريت اسمه بالمنتدى موقوف واللى رافع ضغطى اهو اللى اسمه الحمد مدرى الخالد واللى ناسب نفسه انه من ال عروج ويقول ان العروج من ال غزى من الفضول ارجوا من الجميع الدخول على منتداهم ومتابعه المشاركات وبعدين اتفضلون بالرد على مشاركه وشكراا للجميع
سجل لمشاهدة الروابط
قديم 26-05-2008, 11:52 AM   #7
عضو لامـــــي مميز

الصورة الرمزية مشعل العشيران

آخـر مواضيعي

ممكن تكتب بالي قسم وعنوان الموضوع يا خال
مشعل العشيران غير متواجد حالياً  
قديم 26-05-2008, 12:08 PM   #8
إيطالي متعصب

الصورة الرمزية غدى الشر

آخـر مواضيعي

يابو غضب الله يجزاك خير انت ليش قاعد تدور وتبحث بالمواضيع خله يكتب ويقول اللي يبي ما تلزم الناس بشي ولا تقدر تسكتهم وبالعكس غلط ان نجيب سيرت ناس ..
هذاك منتداهم وهم حرين وانتو حالتو والاخوان حالو معاهم لكن ما يبون يسمعون اختصرو الموضوع وصكوه لانه ما منه فايده ما راح يجيب الا الفتن..
وبعدين حنا منهم وفيهم ولا يعني صار لنا منتدى صارو الفضول غير وحنا غير..
الله يرضى عليكم خلو المواضيع اللي تجيب الفتنه على جنب..
ابو غضب انا ما اقصدك بالكلام هذا وانا ادري ان نيتك صافيه لكن في ناس تفهم الموضوع بغير محله وتصير فتنه ..
ولك جزيل الشكر وتقبل مروري
غدى الشر غير متواجد حالياً  
قديم 26-05-2008, 01:28 PM   #9
محمد مشعان الشقعان

آخـر مواضيعي

مشكور غدى الشر بس انا قصدى ان اللى عرفته من الاعضاء ان هناك اكثر من اربعه منتديات للفضول وبعدين انشالله يحطون عشرين منتدى المهم الامانه بالنقل وبعدين انا مثل ماقصدت ان نيتى صافيه ومشكور وماقصرت على كلامك الحلو بس يغدى الشر المفروض مايدخلون بالطعن بالانساب لان الله يلعن من يطعن بالانساب
والا شنو فايده منتدانا وبعدين لاتنسى ان اللى مطعون بنسبهم الكثران ومشكور على المشاركه بالرد.
قديم 26-05-2008, 01:35 PM   #10
محمد مشعان الشقعان

آخـر مواضيعي

--------------------------------------------------------------------------------

أنا أعتقد أن هذا الكلام مو بمحله مع تقدير واحترامي للأخ ابو غضب لكن لا ياخذنا الحماس والتنافس أن يكون بقلوبنا شي على الفضول، وكل واحد يتعوذ من الشيطان ويقرأ آخر اسم في بطاقته المدنيه . لا تصير المنتديات هي المعيار للعلاقات مع الآخرين خصوصا أننا كثير وفضول بنفس الوقت أقصد كيانا واحد ماتفرقه المنتديات.
تحياتي.
.................................................. .................................................. .........
الله يجزاك خير ومشكور انت داش داخل قلبى عشان تعرف ان كلامى ومشاركتى خاصه بالفضول انا كلامى ياعزيزى خاصه بمنتدى اسمه منتدى قبيله الفضول الرسمى الاول اشدخل قبيله الفضول بالموضوع وبعدين راعى الرمانه (لادش بالنيات) وتفسر كلام اعيال عمك على كيفك وبعدين متعوذين من الشيطان ولله الحمد ومصلين بعد ومشكور على العموم.