منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية

منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية (http://www.alkether.com/vb/index.php)
-   ديوانية آل كثير (http://www.alkether.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عضو موقوف!!!!! (http://www.alkether.com/vb/showthread.php?t=5010)

باسل محمد الشقيم الكثيري 26-05-2008 04:27 PM

كل واحد طلع من قبيلته وانظم لي اي قبيله
يستــــــــــــــــــــــــــــــاهل مايجيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش مايرد لقبيلته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلئ قول المثل نار ابن عمي ولا جنه الغريب
والسمووووووووووووووحه يالابتي العزيزه علي والله

راعي الرمانه 26-05-2008 08:34 PM

ابو غضب انا قلت اللي عندي ولا دخلت بنوايا الاشخاص كان مجرد رأي بس لا أكثر.
بعدين انت وانا اخوك لا تدخل موضوع عيال عمك انا ردي كان على مشاركتك انت بالذات ولو كان ردي ماعجبك فاعلم انه للموضوع ولا اقصد فيه شخصكم الكريم .

تحياتي والتريث في اصدار الأحكام من الحكمه اللي اتمنى ان الله يرزقنياها ويرزقك وسائر المسلمين.

ابوغضب الكثيرى 27-05-2008 01:13 AM

[size=3]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيز وغالى وانت خصيتنى بالرد مشكور كل الشكر وانا مشاركتى بديوانيه الكثران الموضوع مو خاص فينى اذا على انا انا اعرف ارد على المنتدى السىء الذكر بس انا موضوع مشاركتى خاص بالقبيله وانا اعرف من الشباب اعيد واكررررر ان المنتدى هذا اللى اتكلم عنه مايمثل الا العدد القليل من قبيله الفضول بل هو يمثل عائله بس باسم قبيله
وعلى العموم مشكور على وجهه نظرك وانا اسف اذا ازعجتك بردى لكن ياراعى الرمانه حنا مانبى نشكك باى مشاركه من الاعضاء المهم المشاركه اللى انا شاركت فيها او اى عضوا اذا هى صحيحه ابى اعرف شنو رايك بالموضوع .

راعي الرمانه 27-05-2008 10:21 AM

وانت بعد عزيز وغالي وتحياتي لك.

أبو هارون 27-05-2008 12:56 PM

أخوي...الفضوول مثل ماتفضلوا الأخوان لهم أربع منتديات أو أكثر...جايكم الدور :D ...ماتدري يمكن انا بكره أزعـل أروح أسوي لي منتدى وأكتب فووق المنتدى الرسمي :D .

يعطـيك العـافيه.

ابوغضب الكثيرى 07-06-2008 12:35 AM

فال الله ولا فالك حنا ماعندنا الا هالمنتدى وبعدين اى منتدى للكثير غير منتدانا راح نقصفه بجميع الصواريخ النوويه والبالستيه

اخو وضحه الدويجني 07-06-2008 12:51 AM

ابو غضب

كلامك واضح وللاسف هالموقع تعدى على قبيلة الفضول ايضا فقد ارجع نسبهم الى قبيلة فضل بن ربيعة ملوك الشام وهم لا صلة لهم في بني لام

واي موضوع يتعلق بنسب القبيلة يتم حذفه ولا يتم وضع رد الا عندما يلقي المشرف نظرة علي
و في المقابل يتم جعل مدعين الشيخه التحدث على هواهم والعبث بانسابنا
والمنتدى اللي تقصده هو اللي اقصده

ابوغضب الكثيرى 07-06-2008 01:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو وضحه (المشاركة 48392)
ابو غضب

كلامك واضح وللاسف هالموقع تعدى على قبيلة الفضول ايضا فقد ارجع نسبهم الى قبيلة فضل بن ربيعة ملوك الشام وهم لا صلة لهم في بني لام

واي موضوع يتعلق بنسب القبيلة يتم حذفه ولا يتم وضع رد الا عندما يلقي المشرف نظرة علي
و في المقابل يتم جعل مدعين الشيخه التحدث على هواهم والعبث بانسابنا
والمنتدى اللي تقصده هو اللي اقصده

وكلامك كله عدل ومشكور على المشاركه بالموضوع لكن اللى للاسف ان اعضاء منتدى الكثران
ماينتبهون عليه انه صحيح هناك اربعه منتديات حق الفضول لكن للاسف هناك مجموعه كبيره من قبيله الفضول هم اعضاء بجميع هذه المنتديات والغباء الشديد للاسف انهم يشاركون بجميع المنتديات بنفس (النك نيم) والهدف فقط هو اثبات ؟
1-ان الكثران هم يرجعون الى قبيله الفضول وليست قبيله مستقله.

2-ان ابن عروج فضلى لا وبعد من الغزى يعنى صايدين الحركه الشباب.

الساعة الآن 05:02 AM بتوقيت مكة المكرمة