المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو موقوف!!!!!

ابوغضب الكثيرى
25-05-2008, 03:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كم آلمنى وانا اتجول فى منتدى قبيله الفضول الرسمى الاول فى منتدى النسب ان 99,9 من الكثران اعضاء المنتدى الذين يتكلمون عن نسب الكثران انهم ليسوا من قبيله الفضول وانما اخوه لفضل ومغيره
يتم ايقافهم من العضويه والكتابه تحت اسمائهم موقوف فلماذا هذه الدكتاتوريه من ابناء العم من قبيله الفضول اتمنى من ابناء العم الرد حتى اشفى غليلى من هذا المنتدى الظالم الذى لااعرف من المشرف عليه مع العلم اول مره ادخل عليه وقد جلست اكثر من ثلاث ساعات فيه ولم اخرج الا بنتيجه واحده وهى ان الكثران يرجعون الى قبيله الفضول صج منتدى فاشل وللاسف يتم ايقاف حتى الاعضاء من قبيله الفضول الذين يرجعون نسب قبيله الكثران الى لام وليس الى الفضول.

اخو وضحه الدويجني
25-05-2008, 10:19 AM
اي منتدى تقصد منهم يا بو غضب

ترى السياسة الدكتاتورية اللي قلت عنها لا يتبعها الا منتدى واحد منهم وانا كنت من الموقفين بس الحق يقال هالموقع اللي يطرد لا يطرد بسبب القول بان الكثران اخوة لفضل ومغيرة

بل لانه لا يريد الحديث عن الامور التي تتحدث عن تاريخ قبيلة الفضول فانا قد كتبت عدة مواضيع و كان مصيرها جميعا الحذف

ومن هنا تحية لمنتدى قبيلة الفضول وبني لام ومنتدى ومجالس الفضول لرقي بالطرح الموجود هناك اما منتدى الديكتاتورية اقوله قليلاً من الحرية لا اكثر

مشعل العشيران
25-05-2008, 05:31 PM
ماقاله ابو غضب الكثيري زين الكلام وهو يقصد منتدى الفضول

بن غنيه
26-05-2008, 04:41 AM
يابو غضب اذا عرف السبب بطل العجب

لو للكثران راس محد يتجراء يتكلم
لو للكثران مؤرخين محد يتجراء يتكلم
لو للكثران كتب مؤلفة فيهم محد يتجراء يتكلم
لو للكثران من يدافع عنهم محد يتجراء يتكلم

المشكله مو هذى المشكله اكبرررررررررررر

فى منتدى يتحكم بتقسيمات عوايل الكثران وينسب فلان لعلان ويعين شيوخ بكيفه على الكثران

خلها على الله يابو غضب المشكلة كل يوم تزيد والسبب سكوت الكثران ورضاهم والمشكله الاكبر فيه ناس تعتقد انها مؤرخين وفطاحل بعلم الانساب

السؤال:

وينهم عن هالمصخره هذى والتلاعب فى نسب الكثران ولا بس شاطرين على تفرقه بنى عمهم بعد ماتجمعو...

عجبى عجب يابو غضب:)

راعي الرمانه
26-05-2008, 09:00 AM
أنا أعتقد أن هذا الكلام مو بمحله مع تقدير واحترامي للأخ ابو غضب لكن لا ياخذنا الحماس والتنافس أن يكون بقلوبنا شي على الفضول، وكل واحد يتعوذ من الشيطان ويقرأ آخر اسم في بطاقته المدنيه . لا تصير المنتديات هي المعيار للعلاقات مع الآخرين خصوصا أننا كثير وفضول بنفس الوقت أقصد كيانا واحد ماتفرقه المنتديات.
تحياتي.

ابوغضب الكثيرى
26-05-2008, 11:46 AM
احلى تحيه للجميع المشاهد والردود انا اقصد انى دشيت على منتدى بالغلط واحب ان ان اوضح ان لايفهم احد كلامى بغير محله الموقع اسمه منتدى قبيله الفضول الرسمى الاول بالتحديد وقعدت اتابع مشاركات الاخوه من الكثران بالصدفه حيث المعروف ان الكثران بالموقع هذا يشاركون بالمشاركات الخاصه بالكثران وانا اعتقد الموقع هو اللى ذكره اخونا ابووضحه لان قريت اسمه بالمنتدى موقوف واللى رافع ضغطى اهو اللى اسمه الحمد مدرى الخالد واللى ناسب نفسه انه من ال عروج ويقول ان العروج من ال غزى من الفضول ارجوا من الجميع الدخول على منتداهم ومتابعه المشاركات وبعدين اتفضلون بالرد على مشاركه وشكراا للجميع
www.alfothool.com/vb

مشعل العشيران
26-05-2008, 11:52 AM
ممكن تكتب بالي قسم وعنوان الموضوع يا خال

غدى الشر
26-05-2008, 12:08 PM
يابو غضب الله يجزاك خير انت ليش قاعد تدور وتبحث بالمواضيع خله يكتب ويقول اللي يبي ما تلزم الناس بشي ولا تقدر تسكتهم وبالعكس غلط ان نجيب سيرت ناس ..
هذاك منتداهم وهم حرين وانتو حالتو والاخوان حالو معاهم لكن ما يبون يسمعون اختصرو الموضوع وصكوه لانه ما منه فايده ما راح يجيب الا الفتن..
وبعدين حنا منهم وفيهم ولا يعني صار لنا منتدى صارو الفضول غير وحنا غير..
الله يرضى عليكم خلو المواضيع اللي تجيب الفتنه على جنب..
ابو غضب انا ما اقصدك بالكلام هذا وانا ادري ان نيتك صافيه لكن في ناس تفهم الموضوع بغير محله وتصير فتنه ..
ولك جزيل الشكر وتقبل مروري

ابوغضب الكثيرى
26-05-2008, 01:28 PM
مشكور غدى الشر بس انا قصدى ان اللى عرفته من الاعضاء ان هناك اكثر من اربعه منتديات للفضول وبعدين انشالله يحطون عشرين منتدى المهم الامانه بالنقل وبعدين انا مثل ماقصدت ان نيتى صافيه ومشكور وماقصرت على كلامك الحلو بس يغدى الشر المفروض مايدخلون بالطعن بالانساب لان الله يلعن من يطعن بالانساب
والا شنو فايده منتدانا وبعدين لاتنسى ان اللى مطعون بنسبهم الكثران ومشكور على المشاركه بالرد.

ابوغضب الكثيرى
26-05-2008, 01:35 PM
--------------------------------------------------------------------------------

أنا أعتقد أن هذا الكلام مو بمحله مع تقدير واحترامي للأخ ابو غضب لكن لا ياخذنا الحماس والتنافس أن يكون بقلوبنا شي على الفضول، وكل واحد يتعوذ من الشيطان ويقرأ آخر اسم في بطاقته المدنيه . لا تصير المنتديات هي المعيار للعلاقات مع الآخرين خصوصا أننا كثير وفضول بنفس الوقت أقصد كيانا واحد ماتفرقه المنتديات.
تحياتي.
.................................................. .................................................. .........
الله يجزاك خير ومشكور انت داش داخل قلبى عشان تعرف ان كلامى ومشاركتى خاصه بالفضول انا كلامى ياعزيزى خاصه بمنتدى اسمه منتدى قبيله الفضول الرسمى الاول اشدخل قبيله الفضول بالموضوع وبعدين راعى الرمانه (لادش بالنيات) وتفسر كلام اعيال عمك على كيفك وبعدين متعوذين من الشيطان ولله الحمد ومصلين بعد ومشكور على العموم.

باسل محمد الشقيم الكثيري
26-05-2008, 04:27 PM
كل واحد طلع من قبيلته وانظم لي اي قبيله
يستــــــــــــــــــــــــــــــاهل مايجيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش مايرد لقبيلته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلئ قول المثل نار ابن عمي ولا جنه الغريب
والسمووووووووووووووحه يالابتي العزيزه علي والله

راعي الرمانه
26-05-2008, 08:34 PM
ابو غضب انا قلت اللي عندي ولا دخلت بنوايا الاشخاص كان مجرد رأي بس لا أكثر.
بعدين انت وانا اخوك لا تدخل موضوع عيال عمك انا ردي كان على مشاركتك انت بالذات ولو كان ردي ماعجبك فاعلم انه للموضوع ولا اقصد فيه شخصكم الكريم .

تحياتي والتريث في اصدار الأحكام من الحكمه اللي اتمنى ان الله يرزقنياها ويرزقك وسائر المسلمين.

ابوغضب الكثيرى
27-05-2008, 01:13 AM
[size=3]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيز وغالى وانت خصيتنى بالرد مشكور كل الشكر وانا مشاركتى بديوانيه الكثران الموضوع مو خاص فينى اذا على انا انا اعرف ارد على المنتدى السىء الذكر بس انا موضوع مشاركتى خاص بالقبيله وانا اعرف من الشباب اعيد واكررررر ان المنتدى هذا اللى اتكلم عنه مايمثل الا العدد القليل من قبيله الفضول بل هو يمثل عائله بس باسم قبيله
وعلى العموم مشكور على وجهه نظرك وانا اسف اذا ازعجتك بردى لكن ياراعى الرمانه حنا مانبى نشكك باى مشاركه من الاعضاء المهم المشاركه اللى انا شاركت فيها او اى عضوا اذا هى صحيحه ابى اعرف شنو رايك بالموضوع .

راعي الرمانه
27-05-2008, 10:21 AM
وانت بعد عزيز وغالي وتحياتي لك.

أبو هارون
27-05-2008, 12:56 PM
أخوي...الفضوول مثل ماتفضلوا الأخوان لهم أربع منتديات أو أكثر...جايكم الدور :D ...ماتدري يمكن انا بكره أزعـل أروح أسوي لي منتدى وأكتب فووق المنتدى الرسمي :D .

يعطـيك العـافيه.

ابوغضب الكثيرى
07-06-2008, 12:35 AM
فال الله ولا فالك حنا ماعندنا الا هالمنتدى وبعدين اى منتدى للكثير غير منتدانا راح نقصفه بجميع الصواريخ النوويه والبالستيه

اخو وضحه الدويجني
07-06-2008, 12:51 AM
ابو غضب

كلامك واضح وللاسف هالموقع تعدى على قبيلة الفضول ايضا فقد ارجع نسبهم الى قبيلة فضل بن ربيعة ملوك الشام وهم لا صلة لهم في بني لام

واي موضوع يتعلق بنسب القبيلة يتم حذفه ولا يتم وضع رد الا عندما يلقي المشرف نظرة علي
و في المقابل يتم جعل مدعين الشيخه التحدث على هواهم والعبث بانسابنا
والمنتدى اللي تقصده هو اللي اقصده

ابوغضب الكثيرى
07-06-2008, 01:37 AM
ابو غضب

كلامك واضح وللاسف هالموقع تعدى على قبيلة الفضول ايضا فقد ارجع نسبهم الى قبيلة فضل بن ربيعة ملوك الشام وهم لا صلة لهم في بني لام

واي موضوع يتعلق بنسب القبيلة يتم حذفه ولا يتم وضع رد الا عندما يلقي المشرف نظرة علي
و في المقابل يتم جعل مدعين الشيخه التحدث على هواهم والعبث بانسابنا
والمنتدى اللي تقصده هو اللي اقصده
وكلامك كله عدل ومشكور على المشاركه بالموضوع لكن اللى للاسف ان اعضاء منتدى الكثران
ماينتبهون عليه انه صحيح هناك اربعه منتديات حق الفضول لكن للاسف هناك مجموعه كبيره من قبيله الفضول هم اعضاء بجميع هذه المنتديات والغباء الشديد للاسف انهم يشاركون بجميع المنتديات بنفس (النك نيم) والهدف فقط هو اثبات ؟
1-ان الكثران هم يرجعون الى قبيله الفضول وليست قبيله مستقله.

2-ان ابن عروج فضلى لا وبعد من الغزى يعنى صايدين الحركه الشباب.