منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية

منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية (http://www.alkether.com/vb/index.php)
-   منتدى أنساب وتاريخ آل كثير (http://www.alkether.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   نبذه عن آل كثير (النسب والتفرعات ) بقلم ايمن النفجان (http://www.alkether.com/vb/showthread.php?t=5653)

صقر بن عدوان 16-03-2010 03:17 AM

رد: نبذه عن آل كثير (النسب والتفرعات ) بقلم ايمن النفجان

بيض الله وجهك على الكتابه والرفع

ولد محمد 24-03-2010 03:09 PM

اخ ايمن شكرا على موضوعك بس وراك تاخذ من الكتب شيء وتترك شيء ؟ انت باحث ما شاء الله وشلون يطوف عليك وانا احسن النية ان هناك اسرة في الاحساء تكاد تكون الوحيدة في الجزيرة العربية التي تحتفظ بلقب ال كثير ولهم تاريخهم وهم شيوخ قول وعمل .....لعلمك لا يوجد كتاب من الكتب اللي استندت عليها كمصادر لك الا وذكروا ال كثير نصا .... بل العكس يوجد من يدعي انتمائه ل ال كثير ليس له وجود في الكتب التي اعتبرتها مصادر لك في بحثك واما ال كثير فهم منصوص عليهم ومعروفين في جميع الكتب والقبائل العربية كلها تقدرهم وناسبتهم منذ مئات السنين حتى يومنا هذا مثل العجمان والخوالد والمرة والدواسر والهواجر!!! لماذا اغفلت اسرة ال كثير اللامية التي تسكن الاحساء .... لا اعرف السبب ؟

&!نديم القوافي!& 16-05-2010 06:50 PM

اشكرك اخي الباحث ايمن النفجان

نيابة عنه 14-08-2010 05:27 AM

شكر الله لك

محمد بن عبدالعزيز 29-11-2010 05:58 AM

السلام عليكم

احب اوجه رساله لـ ايمن بن نفجان انا ابي اعرف كيف يقول ابن فنجان ان ال ثاقب وال عجاجي كيف يفرق بينهم ويقول ال ثاقب اقرب العشائر الى ال عجاجي انا اعرف من اعطاه هالملعومه الخطا وانا اقول هالكلام من شي اسمع به كثيرا واعرف واعلم به تماما وللعلم ان كل العجاجات في المملكه خالفوا هذا الراي في جعل ال ثاقب لحال وال عجاجي لحال وكل رجال العجاجات بالمملكه يقولون خلاف ماقيل وهناك كتاب به تواقيع اكبر رجال العجاجات يقول ان ال ثاقب من العجاجي وهناك نسبه بسيطه خالفوا هذا الراي انا ارفض فصل مثل مايقولون ال ثاقب عن العجاجي لان ال ثاقب بالاساس هم ال عجاجي وللاسف هالمعلومات المغلوطه كلها خرجت من شخص وسيسأله ربه عنها اتمنى من ينشر نسب كان من كان ان يتحقق بما في الكفايه وان يدقق بالمعلومات وان ياخذ الملعومات من اكثر من شخص في العائله لكي يتحقق وللعلم كل من نقل هذا الكلام المغلوط سيحاسب لانها انساب وهذا شي حرام التحريم فيه والكل يعلم ذلك

سگر 15-12-2010 10:48 PM

احب اسلم علی اهلنا کافتا (بنی لام)علی الخصوص بیت شیخ جاسم المساعد....عبدالشاه

اخیکم من ایران

رفيق المطانيخ 16-12-2010 12:33 AM

:clap::clap: تدخل سريع من الادارة يحسب لها الله يعافيهم :ongue::ongue:

الكثيري الظفيري 01-01-2011 07:56 PM

موضوع متعوب علية وشكراً للباحث النفجان

العقيد المظهري 09-01-2011 11:08 PM

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

محمودالحاج صكر 28-02-2011 08:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء من قبيلة ال كثيرلفت انتباهي اسم الشيخ حمد اريدان اعرف هل يوجد لحمد ابن اسمها صكر احيطكم علمن انني من اهالي مدينة دير الزور سكن جدنا هده المدينة ولانعرف بعد جدنا صكر حمد شي عن اهله او عشيرتة شي وهو من مواليد 1820تقريباادا يوجد له ابن يسمى صكر هل له درية عندكم ام مقطوع من النسب لايوجد له ابناء

الساعة الآن 10:36 AM بتوقيت مكة المكرمة