منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية

منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية (http://www.alkether.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.alkether.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   " بو بندر الكثيري " في دائرة الضوء ..... (http://www.alkether.com/vb/showthread.php?t=4123)

راكان القرناس 20-04-2008 10:29 AM

ابو بندر شهادتي فيك مجروحه ولا راح انسى اليومين اللي بعفيف ايام الملتقى اللي استظفتونا فيها بكرمكم وطيبكم
تحياتي ومحبتي لك وللوالد وللأخوه

محبكم

ابو بندر الكثيري 20-04-2008 10:38 AM

هلا اخوي راكان يشرفني انك مريت على الموضوع دائر الضو

اول شي البيت بيتك والوالد والدك والاخوان اخوانك

وبنسبه للضيافه هذا بس ما هو عندنا عند جميع الكثران

الله يسلمك يا لغالي

تقبل مروري

خلف بن فدغم 24-04-2008 03:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

مساك الله بالف خير والصحه والعافيه

1- ممكن تحدثنا عن موقف لا ينسى

2- أجمل بلد زرته

ابو بندر الكثيري 24-04-2008 03:48 PM

1- ممكن تحدثنا عن موقف لا ينسى

اثناء دوره في القفز الحر عند فتح المظله الاساسي صار فيه خلال وضطريت افتح المظله الاحتياطيه وتاخرة في الفتح المظله

الاحتياطيه

2- أجمل بلد زرته

اناء زرة بلدان واجد صراحه اجمل بلد زرته هي اندونسيا لاطبيعتها ولا جوها صرحه ما تمل منها

تقبل مروري

باسل محمد الشقيم الكثيري 26-04-2008 07:58 PM

ابوبندر لي اشرف يابن العم والنسيب اني اكون معك في اي مكان,واقوم بخدمتك.وانت والله انك من (اطيب الكثران) والي مايعرف الايام بتعرفه.
بس فيه شي مهم وخطييييييييييييييييييييييييير؟؟؟؟الزواج الثاني متئ وهو صحيح بالكويت؟؟؟؟؟وانا بصراحه بستغل الموقفه,تعطيني مطلبي ولا؟؟الغاليه(ام بندر)؟؟ارسلنالها برقيه سريه؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه, وبالنهايه مثل البدايه تستااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل كل خييييييييييير ياسنايدي
.

الطائي 26-04-2008 10:05 PM

والله منت سهل ياباسل جاسوس محنك تبي تاخذ المعلومات وتوصله لوزارة الدخليه بس ياخوي اوصيك لا تعطيه اي معلومه خلك ذيب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو بندر الكثيري 28-04-2008 07:25 PM

ابوبندر لي اشرف يابن العم والنسيب اني اكون معك في اي مكان,واقوم بخدمتك.وانت والله انك من (اطيب الكثران) والي مايعرف الايام بتعرفه.
بس فيه شي مهم وخطييييييييييييييييييييييييير؟؟؟؟الزواج الثاني متئ وهو صحيح بالكويت؟؟؟؟؟وانا بصراحه بستغل الموقفه,تعطيني مطلبي ولا؟؟الغاليه(ام بندر)؟؟ارسلنالها برقيه سريه؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه, وبالنهايه مثل البدايه تستااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل كل خييييييييييير ياسنايدي.

اصلامن يقول فيه زوج ثاني ولا عندي نيه بزواج الثاني اخوي باسل (يقول المثل )

(( خلك على مجنونك لا جيك أجن منه ))

تقبل مروري

ابو بندر الكثيري 28-04-2008 07:42 PM

) لو كنت المسؤل الاول بالمنتدى ماهواول عمل تقوم به؟

1) أضهار المنتدى بي احسن حال

2) ترغيب في دخول المنتدى من الكثران او غيرهم

3) اعطي اي واحد الحريه الشخصيه في ابداء رايه على اي موضوع يطرح في المنتدى دون السب او الشتم

4) عدم حذف اي موضوع فيه النقاش حاد بين الاعضاء بدون زعل بينهم

لو ماكنت عسكرى ماذا تتمنى ان تكون؟

اتمنا اكون رجل اعمال

تقبل مروري

منيف فايز الدواجنه 28-07-2008 02:01 AM

تقبل مروري

الساعة الآن 03:58 PM بتوقيت مكة المكرمة