اضف رقمك لتصلك اخبار القبيلةاللقاءات الحصريةمركز تحميل الملفاتصفحتنا على الفيس بوكدواوينقريبا المجلة الالكترونية
تم إغلاق المنتدي عن المشاركات الجديدة ويعتد بة كأرشيف فقط,
العودة   منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية > منتدى الشيخ لزام بن عروج العساف الكثيرى > المنتدى العام
المناسباتمواعيد الزواجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2007, 08:40 AM   #21
عضـو لامـــــي نشيط

الصورة الرمزية مشعل

آخـر مواضيعي

تذكرت سجل لمشاهدة الصور

ليش ابن لادن ماحاول يحرر الارض المقدسة القدس ؟؟

وليش طول عمره ماذكرها الا بعد 11 سبتمبر تذكرها باللسان وماسوى شي فيها؟؟

مجرد سؤال مااحتاج اجابته سجل لمشاهدة الصور
مشعل غير متواجد حالياً  
قديم 17-11-2007, 10:01 AM   #22
سامي طاهر الظلماوي

الصورة الرمزية الظلماوي

آخـر مواضيعي

اخوي كويتي سابق حياك الله وشرفتنا بمرورك للموضوع
= ايام الغزو ما تقرب للسلطه بحجة الجاه , هو كان رافض الاستعانه بجيوش التحالف ويطالب بدعم المجاهدين لتحرير الكويت .
= انا تكلمت عن بن لادن بحكم الظاهر اما نيته هو ما صرح فيها على شان جذي انا مادخلت بنيته ولا احرم على احد ( اذا في تصريح على لسانه ينافي اللي يسويه , اذكره لنا ) , بعكس بوش اللي ظاهره يحارب المسلمين , ونيته انا ما دخلت فيها هو اللي صرح بلسانه مثل ما ذكرت لكم قبل , وانتوا كلكم تذكرون هالحادثه .
=فيما يخص الولاء والبراء :( ارجوك وارجو كل من يقرى كلامي يقراه عدل ) اللي اقصده ان بوش حاط المسلمين بزاويه وماسك عصايه سجل لمشاهدة الصور ويقول اللي مو معاي راح اعتبره ضدي سجل لمشاهدة الصور ( يعني عندك حل واحد ماله ثاني ) انت بهالحاله توقف مع منو ؟؟ مع الكافر ولا مع المسلم ؟؟ ( حتى لو ظاهره مسلم ) , يأخي حتى لو انك مو مقتنع فيه وتكرهه واجب عليك تقول : اذا هو على حق الله ينصره , واذا على باطل الله يهديه ( لانه مسلم وعربي واللي واقف ضده كافر ) .
= فيما يخص تكفير الحكام : سئل مفتي المملكه ( ال الشيخ ) عن الحكم بالعيش في بلد مسلم لا يحكم بشرع الله , اجاب بان البلد التي لا تحكم بشرع الله بلد كافره .( واضحه الفتوى ؟؟ ) .
= بن لادن جر علينا الويلات !! انت تعتقد ان امريكا ماكان لها نيه بدخول افغانستان والعراق ؟؟ ( يعني بن لادن حدهم على الضيق ؟؟ سجل لمشاهدة الصور ) ,, هذي مخططات واطماع قديمه مو محتاجين لا لابن لادن ولا لغيره ( اقرى كتاب الفرصه السانحه وكتاب نصر بلا حرب لريتشارد نيكسون الرئيس السابق لامريكا + كتاب التوقع العظيم لجيمس ديل و لورد ويليام ريس ) هذي سياسة حرب الحضارات اللي ابتكرها كاسنجر وزيرهم اليهودي الاسبق واللي تفيدهم بزيادة السيطره على العالم و على منابع النفط واهم شي محاربه المسلمين .
= اذا مسألة تحرير القدس سهله على بن لادن ؟؟ معناتها انها راح تكون اسهل على الدول الاسلاميه , ( بن لادن يرأس منظمه ,, الحكام يرأسون دول وعندهم الامكانيات - اذا توحدوا - )
ليش ما أنكرت عليهم هالشي ؟؟

تقبل تحياتي واحتراماتي سجل لمشاهدة الصور ..........
الظلماوي غير متواجد حالياً  
قديم 17-11-2007, 10:17 AM   #23
سامي طاهر الظلماوي

الصورة الرمزية الظلماوي

آخـر مواضيعي

الرد لمشعل الحيص مو لكويتي سابق سجل لمشاهدة الصور
ضيعنا بالنكات سجل لمشاهدة الصور
اسمحولي العتب على النظر سجل لمشاهدة الصور
قديم 17-11-2007, 09:24 PM   #24
عضـو لامـــــي نشيط

الصورة الرمزية مشعل

آخـر مواضيعي

اسمحلي اقولك يالظلماوي انت سويت نفس ماسوى بوش مع فارق التكريم لك طبعا

لانك بكلامك هذا كانك تقول اذا مشعل مو مع ابن لادن يعني مع بوش (ان لم تكن معي فانت ضدي ) مع اني قلت لك انا ضد بووش وضد ابن لادن .

ادري امريكا تبي راس العرب والمسلمين ويدورن الحجة علينا .. لكن منو عطاهم الحجة والذريعة هذا اللي لازم نلومه خاصة اذا كان واحد منا (ابن لادن) اما عدوك فلايمكن انك تلومه لانه يبي يقضي عليك لانه معروف عدو ومتوقع منه السوء وامريكا عدو قديم مو اليوم صاروا اعداء.

وانت تقولي بما ان بوش الكافر ضد ابن لادن المسلم فلازم اوقف مع ابن لادن لان اللي ضده كافر ... فهل هذا الكلام ينطبق على صدام ؟؟ وكان لازم اوقف معاه لان امريكا ضده؟؟؟ يعني هل اقول الله ينصر صدام او الله يهديه؟؟ ودي القى اجابة !!

انا استشهدت بابن باز وانت تشتهد بال الشيخ .. هل افهم منك ان فتوى ابن باز مو مقنعة لك؟؟ ثم ان ال الشيخ مايكفر العين .. يعني لو سالته حاكم البلد الفلاني كافر ولا مسلم . ماراح يكفره .. مع اني افهم من كلامك انك مفتنع بان حكامنا كفار ... مع انهم يوحدون الله .

الامر الاخر نعم من لايحكم بشرع الله فهو كافر لكن هل قرات التفاصيل اللي ذكرها العلماء في هذا الموضوع وابرزهم ابن باز ؟؟ هناك ثلاث حالات في هذا المجال وفيه تفصيل يعني مو كل واحد لايحكم بشرع الله فهو كافر على الاطلاق.. واحدى هذه الحالات لاتيكفر فيها من لايحكم بشرع الله ياعزيزي .. هذا كلام علماء مو مشايخ ولا كلامي.

للحين ماجاوبتني ماهي الفوائد التي عادت على الاسلام والمسلمين من افعال ابن لادن ؟؟ سجل لمشاهدة الصور

اضف اليهم هل تكفر حكام الخليج والعرب ؟؟

ايضا هل كان يجب علينا الوقوف مع صدام ضد امريكا وهل كان موقف الاردن والسودان بالوقوف مع صدام خطأ ام صح؟

ايضا وايضا سجل لمشاهدة الصور موقف القذافي نفس موقف ابن لادن هو يرى ان غزو الكويت جريمة ولكن يجب ان تحرر بجيوش عربية واسلامية ... فهل هذا الكلام يقنعك؟؟؟ مع ان مافيه شي بالاسلام يمنع من الاستعانة بالكفار سجل لمشاهدة الصور

تحياتي
مشعل غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 01:15 PM   #25
سامي طاهر الظلماوي

الصورة الرمزية الظلماوي

آخـر مواضيعي

اخوي مشعل تسمح لي اسألك جم سؤال ؟؟

1- شنو موقفك من ايران ( الرافضه ) وخلال تجاوزاتها على دول الخليج ( الموضوع الاصليسجل لمشاهدة الصور ) ؟
2- شنو موقفك من صدام ( ايام حكمه ) بطريقة تعامله مع الشيعه ؟؟
3- شنو موقفك من بوش من خلال تعامله وظلمه للاسلام ؟؟
4- شنو موقفك من بن لادن وحربه ضد امريكا ؟؟

-------------------------------------------
بالنسبه لذكري فتوى ( ال الشيخ ) مو استنقاص من قدر سماحة الشيخ بن باز بالعكس , ال الشيخ مثل ما ذكرت لك هو مفتي المملكه ( يعني يعتبر بمكانة الشيخ بن باز رحمة الله عليه ).
وموقفي من تكفير الحكام العرب ( اللي يحكمون بغير ما انزل الله ) اعتقد واضح , وواضح موقف العلماء منها , واذا تقصد انهم اختلفوا بتكفيرهم ؟؟ انا معاك في من افتى بتكفيرهم بكفر يخرج من المله ( كفر صريح ) , وفي من افتى بتكفيرهم ( بكفر دون كفر ) .
( اترك لك الاختيار سجل لمشاهدة الصور )

تحياتي سجل لمشاهدة الصور
قديم 18-11-2007, 02:57 PM   #26
عضـو لامـــــي نشيط

الصورة الرمزية مشعل

آخـر مواضيعي

اخوي الظلماوي الفرق بيني وبينك ان انا عندي اجابات جميع الاسئلة اللي تطرح علي اما انت فلايوجد اجابة عندك لغالب الاسئلة اللي طرحتها عليك وهذا يدل على التشتت وان قناعاتك لما تطبقها على الواقع تجدها خالف فطرتك سجل لمشاهدة الصور (هجوم كاسح)

اما اجاباتي على اسئلتك فهي كالتالي
1- انا اعتبر ايران دولة عدوة وتشكل خطر علينا رغم انها ظاهريا ضد امريكا (بس مودايم الظاهر مقنع) سجل لمشاهدة الصور

2- صدام (كلب ابن ستعش) يكرم القارئ وليس مبرر ان يستخدم القمع والتعذيب ضد الشيعة او غيرهم واذا كان البعض يرى انه فعل ذلك لحماية حكمه وبان الشيعة كانوا يريدون الانقلاب عليه فانا اقول هذا ليس مبرر لان حتى استخدام القوة له حدود وضوابط .. واذا كنا نبرر له ذلك فتاكد ان الصربي ميزولفتش مادري شسمه اللي مات بالسجن قبل سنة وكان يحاكم في محكمة دولية على جرائمه ضد المسلمين في يوغسلافيا ... الشخص هذا له الحق في التنكيل بالمسلمين (وفقا لنظرية التبرير بتعذيب الشيعة) لانهم كانوا يريدون الانفصال والاستقلال وهذا بالتاكيد ليس من حقهم لان اذا قبلنا في هالشي لازم نقبل بحق الشيعة بالانفصال وحق الاكراد بدولة مستقلة عن العراق .

لذلك انا اقف على مبدأ واحد من الجميع سواء شيعي او سني مع ولائي للسنة طبعا لكن المبادي والتمسك بها هي التي تحفظ حقوقنا اما السماح لانفسنا بما لانسمح به لغيرنا فهذا غير منطقي وغير عادل.

وانا جاوبت الحين على فرضية ان رايك يؤيد مافعله صدام بالشيعة بذريعة انهم كانوا متمردين عليه .

3- كل اسئلتك انا جاوبت عليها في ردودي السابقة وبالذات السؤال الثالث ولكن اكرر واقول ان بوش (كلب وابن عشرين بعد) ولكن امريكا عموما تربطنا مصالح معهم وليس محبة .. هو يكره الاسلام والمسلمين ونحن نكرههم لكناه لغة المصالح .. وبالتحديد اقولك ردا على سؤالك انا ضد ممارسات بوش وضد امريكا وعنجهيتها .. اعتقد جوابي واضح .

4- اما عن ابن لادن فاقولك ماجاب للمسلمين الا مزيدا من الذل واعطى امريكا وبوش الذريعة .. لانهم من زمان يبون حجة ولقوها عند ابن لادن واذا كنت تخالفني الراي قولي شنو اللي استفاده المسلمين من افعال ابن لادن؟.؟؟؟

وبعدين منو نصب ووضع ابن لادن خليفة للمسلمين اليس الجهاد بحاجة الى ولي امر يعلنه؟؟ من وضع ابن لادن؟؟ حكام الخليج والعرب شرعيين اكثر منه .. واذا انت ىتعتقد انهم غير شرعيين فمن اين اكتسب بن لادن شرعيته ؟؟ وهل تقبل باجر مواطن يمني ولا سوداني يعلن الجهاد على الاجانب في الكويت؟؟

الامر الاخر يااخي انت لو تبي تتهاوش مع واحد تواعده بعيد عن بيتك .. اما ابن لادن فهو يحارب امريكا في ديار المسلمين يفجر في اليمن والسعودية والعراق والاردن ويكفر الحكام العرب والخليجيين .. بل ان الظواهري في اخر بيان خرج به كفر المجتمعات اللي تسكت عن هؤلاء الحكام يعني انا وانت كفار بنظرهم !! وانا على كلامي هذا بعد اطلع يهودي عندهم مافيني حيلة سجل لمشاهدة الصور

وقضية تكفير من لم يحكم بشرع الله فيها تفصيل انقله لك باختصار وبامكانك تبحث عن المزيد فيه وهو ثلاث حالات...

الاولى .. شخص لايحكم بشرع الله ويعتقد ان الشرع لايصلح في هذا الزمان ...فهذا كافر

الثانية .. شخص لايحكم بشرع الله بسبب ظروف او ضغوط معينة مع اقراره بان الشرع افضل ويصلح تطبيقه ... فهذا لايكفر

الثالثة لااذكرها ولكن يمكنك الاطلاع والبحث على الموضوع خاصة عند ابن باز مع ملاحظة اني نقلت الحالتين الاولى والثانية باسلوبي وبالمعنى وليس بالنص .

عزيزي الظلماوي انا جاوبت على جميع اسئلتك ممكن تجاوب على سؤال واحد من اسئلتي وهو ..

شنو استفدنا مما فعله ابن لادن ؟؟؟

تحياتي سجل لمشاهدة الصور
مشعل غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 03:13 PM   #27
عضـو لامـــــي نشيط

الصورة الرمزية مشعل

آخـر مواضيعي

امبين على الظلماوي من اصحاب الحاكمية سجل لمشاهدة الصور

مادري وين يبي يوصلنا وغالبا اهل الحاكمية عندهم تقية سجل لمشاهدة الصور

لذلك هو يشير الى التكفير ولا يصرح برايه

(هجمة اخرى عكسية) سجل لمشاهدة الصور
مشعل غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 07:23 PM   #28
سامي طاهر الظلماوي

الصورة الرمزية الظلماوي

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهل الكثيري سجل لمشاهدة الروابط
الأخ / الظلماوي

شكلك راح ترسي بغونتاناموا سجل لمشاهدة الصور
يقولون الجو هناك مو طبيعي والسياحيه فيها متطوره سجل لمشاهدة الصور سجل لمشاهدة الصور
شرايك انتخاوى سجل لمشاهدة الصور
قديم 18-11-2007, 07:27 PM   #29
سامي طاهر الظلماوي

الصورة الرمزية الظلماوي

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الحيص سجل لمشاهدة الروابط
اخوي الظلماوي الفرق بيني وبينك ان انا عندي اجابات جميع الاسئلة اللي تطرح علي اما انت فلايوجد اجابة عندك لغالب الاسئلة اللي طرحتها عليك وهذا يدل على التشتت وان قناعاتك لما تطبقها على الواقع تجدها خالف فطرتك سجل لمشاهدة الصور (هجوم كاسح)

اما اجاباتي على اسئلتك فهي كالتالي
1- انا اعتبر ايران دولة عدوة وتشكل خطر علينا رغم انها ظاهريا ضد امريكا (بس مودايم الظاهر مقنع) سجل لمشاهدة الصور

2- صدام (كلب ابن ستعش) يكرم القارئ وليس مبرر ان يستخدم القمع والتعذيب ضد الشيعة او غيرهم واذا كان البعض يرى انه فعل ذلك لحماية حكمه وبان الشيعة كانوا يريدون الانقلاب عليه فانا اقول هذا ليس مبرر لان حتى استخدام القوة له حدود وضوابط .. واذا كنا نبرر له ذلك فتاكد ان الصربي ميزولفتش مادري شسمه اللي مات بالسجن قبل سنة وكان يحاكم في محكمة دولية على جرائمه ضد المسلمين في يوغسلافيا ... الشخص هذا له الحق في التنكيل بالمسلمين (وفقا لنظرية التبرير بتعذيب الشيعة) لانهم كانوا يريدون الانفصال والاستقلال وهذا بالتاكيد ليس من حقهم لان اذا قبلنا في هالشي لازم نقبل بحق الشيعة بالانفصال وحق الاكراد بدولة مستقلة عن العراق .

لذلك انا اقف على مبدأ واحد من الجميع سواء شيعي او سني مع ولائي للسنة طبعا لكن المبادي والتمسك بها هي التي تحفظ حقوقنا اما السماح لانفسنا بما لانسمح به لغيرنا فهذا غير منطقي وغير عادل.

وانا جاوبت الحين على فرضية ان رايك يؤيد مافعله صدام بالشيعة بذريعة انهم كانوا متمردين عليه .

3- كل اسئلتك انا جاوبت عليها في ردودي السابقة وبالذات السؤال الثالث ولكن اكرر واقول ان بوش (كلب وابن عشرين بعد) ولكن امريكا عموما تربطنا مصالح معهم وليس محبة .. هو يكره الاسلام والمسلمين ونحن نكرههم لكناه لغة المصالح .. وبالتحديد اقولك ردا على سؤالك انا ضد ممارسات بوش وضد امريكا وعنجهيتها .. اعتقد جوابي واضح .

4- اما عن ابن لادن فاقولك ماجاب للمسلمين الا مزيدا من الذل واعطى امريكا وبوش الذريعة .. لانهم من زمان يبون حجة ولقوها عند ابن لادن واذا كنت تخالفني الراي قولي شنو اللي استفاده المسلمين من افعال ابن لادن؟.؟؟؟

وبعدين منو نصب ووضع ابن لادن خليفة للمسلمين اليس الجهاد بحاجة الى ولي امر يعلنه؟؟ من وضع ابن لادن؟؟ حكام الخليج والعرب شرعيين اكثر منه .. واذا انت ىتعتقد انهم غير شرعيين فمن اين اكتسب بن لادن شرعيته ؟؟ وهل تقبل باجر مواطن يمني ولا سوداني يعلن الجهاد على الاجانب في الكويت؟؟

الامر الاخر يااخي انت لو تبي تتهاوش مع واحد تواعده بعيد عن بيتك .. اما ابن لادن فهو يحارب امريكا في ديار المسلمين يفجر في اليمن والسعودية والعراق والاردن ويكفر الحكام العرب والخليجيين .. بل ان الظواهري في اخر بيان خرج به كفر المجتمعات اللي تسكت عن هؤلاء الحكام يعني انا وانت كفار بنظرهم !! وانا على كلامي هذا بعد اطلع يهودي عندهم مافيني حيلة سجل لمشاهدة الصور

وقضية تكفير من لم يحكم بشرع الله فيها تفصيل انقله لك باختصار وبامكانك تبحث عن المزيد فيه وهو ثلاث حالات...

الاولى .. شخص لايحكم بشرع الله ويعتقد ان الشرع لايصلح في هذا الزمان ...فهذا كافر

الثانية .. شخص لايحكم بشرع الله بسبب ظروف او ضغوط معينة مع اقراره بان الشرع افضل ويصلح تطبيقه ... فهذا لايكفر

الثالثة لااذكرها ولكن يمكنك الاطلاع والبحث على الموضوع خاصة عند ابن باز مع ملاحظة اني نقلت الحالتين الاولى والثانية باسلوبي وبالمعنى وليس بالنص .

عزيزي الظلماوي انا جاوبت على جميع اسئلتك ممكن تجاوب على سؤال واحد من اسئلتي وهو ..

شنو استفدنا مما فعله ابن لادن ؟؟؟

تحياتي سجل لمشاهدة الصور
صدقني مشعل عندي الاجوبه على جميع اسئلتك
بس المشكله ان بين وبينك جهاز
واجوبتي شرحها يطوووووووول وما تصلح اللي بجلسه اخويه سجل لمشاهدة الصور
قديم 18-11-2007, 07:34 PM   #30
سامي طاهر الظلماوي

الصورة الرمزية الظلماوي

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الحيص سجل لمشاهدة الروابط
امبين على الظلماوي من اصحاب الحاكمية سجل لمشاهدة الصور

مادري وين يبي يوصلنا وغالبا اهل الحاكمية عندهم تقية سجل لمشاهدة الصور

لذلك هو يشير الى التكفير ولا يصرح برايه

(هجمة اخرى عكسية) سجل لمشاهدة الصور
بما ان الامر وصل للحاكميه سجل لمشاهدة الصور
اشوف ان الاكتفاء بما طرح افضل من الاستمرار فيه , ( على شان ما ندخل في امور العقيده )
وكلنا ندري ان هالقضيه اختلفوا فيها علماء .

ونرجع لمحور حديثنا ( تجاوزات ايران على دول الخليج )

وصدقني مثل ما قلت لك عندي الاجوبه على كل ما طرحت من اسئله سجل لمشاهدة الصور

تحياتي سجل لمشاهدة الصور