اضف رقمك لتصلك اخبار القبيلةاللقاءات الحصريةمركز تحميل الملفاتصفحتنا على الفيس بوكدواوينقريبا المجلة الالكترونية
تم إغلاق المنتدي عن المشاركات الجديدة ويعتد بة كأرشيف فقط,
العودة   منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية > منتدى الشيخ نفجان بن سند الندى الكثيرى > منتدى الترحيب بالاعضاء الجـدد
المناسباتمواعيد الزواجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-2008, 06:16 PM   #1
عضـو لامـــــي نشيط

الصورة الرمزية كثيري متعصب

آخـر مواضيعي

افتراضي ياليت الكل يقراء

اول شيء سلام عليكم
انا قررت اترك المنتدى وانسى انى فى منتدى القبيلة وادري انكم تبون تسألون ليش انا بجاوبكم لان انا كثيري قاعد انطرد من الموقع شلون لو اني مو كثيري وانا ماني منزل كرامتي بلأرض اطلع انا من نفسي احسن من لايطلعني احد ومع سلامه يا ربي العزيزين على؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا جاد ما ضحك هذا الكلام :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :(
كثيري متعصب غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2008, 06:34 PM   #2
ضيف غير مسجل

الصورة الرمزية ابو نايف

آخـر مواضيعي

عليكم السلام ورحمة الله ...

اول شي حنا ما نسمحلك تبعد وتترك المنتدى لاي سبب كان وحقك علينا .....

واذا بسبب الايقاف المؤقت فنحن نعتذر ونتمنى ان تكون القادمة مشاركاتك اكثر جديه وثق ان المنتدى للجميع وبالجميع باقي ...

تقبل مودتي

قديم 30-03-2008, 07:03 PM   #3
راشد بن مطلق بن راشد

الصورة الرمزية ريح المسك

آخـر مواضيعي

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ريح المسك إرسال رسالة عبر Skype إلى ريح المسك

افا يذا العلم ..

منو الى بيطرك ..

وش الى صايرلك ..

..ز
ريح المسك غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2008, 07:12 PM   #4
أسامة بن عبدالله بن حمد

الصورة الرمزية &(أسامه)&

آخـر مواضيعي

لا مايصير ليش منو الي يطردك مو من حق احد يطردك المنتدى لكل ابناء القبيله ولا لحد الصلاحيه انه يطردك بس انت لازم يكون بينك وبين الاعضاء احترام وتخلي اضحك والغشمره بقسم التسليه يعني مو اي موضوع جاد تجي تمزحه فيه وبعدين مثل ما نه مو من حق أحد انه يطردك ايضاً مو من حقك انك تقول للحريم المنتدى خاص بالرجال فقط اخوي مشعل لا تزعل وتاخذ بخاطرك وبعدين الاداره ماراح تسوي شيء مو من مصتك اومصلحة القبيله عامه يعني لا تتهور وراجع نفسك قبل وفكر انت شنو سويت .......
&(أسامه)& غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2008, 07:20 PM   #5
بوماضي الكويتي

الصورة الرمزية عبدالكريم الماضي

آخـر مواضيعي

اخوي وولد عمي كثيري متعصب .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
حقيقة أنا أرى أي شخص يتم وقفه من قبل الادارة فهو يستحق التوقيف 100% وما عندي شك في ذلك .

وأكيد انت امسوي شي تم فيه وقفك والا ما يصير يوقفونك مني والدرب . عموما آنا اجزم انه توقيفك كان يستحق لا سيما اني شفت مشاركتك الي كانت السبب في توقيفك وتفضل الرابط وشوف ردك على موضوع : ( وين دوواين الكثير للأخت نوف )
سجل لمشاهدة الروابط
عبدالكريم الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2008, 08:37 PM   #6
الإدارة

الصورة الرمزية المراقب العام

آخـر مواضيعي

المشاركة المخالفة

سجل لمشاهدة الروابط

--- قوانين المنتدى ---

اخواني واخواتي في الله..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الهدف من إنشاء منتديات شبكة قبيلة آل كثير هو جهل أبناء القبيلة بماضيها وموروثها وعدم وجود كيان لها والأسباب خارجة عن إرادتنا .. ووجود هذا المنتدى ليجتمع فيه أبناء العمومة ليتعارفوا ويتواصلوا مع بعض ويتم فيه تبادل المعلومات والآراء بأقصى درجات الحرية الممكنة

فى سبيل رفع مستوي منتداكم ، نرجو ان نلتزم جميعآ بهذه الضوابط فى المشاركات والهدف منها محاولة رفع مستوى الطرح فى المنتدى حتى لا تغطي المشاركات غير ذات القيمة على المشاركات الفعالة

حبيت أعرض لكـم قوانين المنتدى

وأتمنى قراءتها بتمعن من الجميع وإتباعهــا بعنايــه ..

* لا يجب أن تخرج المشاركات عن اطار القبيلة في الأقسام المخصصة لذلك .

* الرجاء الإبتعاد عن المواضيع التي تسبب المنازعات و التفرقة بين أعضاء المنتدى .

* المواضيع التي يتم المشاركة بها إذا أخذت منعطف غير الذي وضعت من أجله وتحولت من نقاش وتبادل الآراء والأفكار إلى مشادات في الكلام سوف يتم إغلاقها .

* يجب مراعاة الإحترام المتبادل بين الأعضاء والإبتعاد عن أي أسلوب للسخرية أو الإهانة.. وحتى لاتجعل نفسك عرضة لمثل هذه المواقف .. عامل الأعضاء كما تحبهم أن يعاملوك ..

* الإخلاص لله فيما تكتب حتى تكون موصول الأجر.. وتذكر أن كل امرئ سيفنى ويُبقي الدهر ما كتبت يداه .. فاحرص أن لا تكتب غير شيء يسرك في يوم القيامة أن تراه ..

ولا خير في عمل لا يراد به وجه الله تعالى..واجعل هذه الآية دليلك..

(( وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

* ليكن تواصلك مع الموضوع أبعد من كلمات الشكر والثناء.. فكلمات الإطراء الجوفاء ليست هدفنا للإرتقاء بالكلمة..

* متابعتك لموضوعك والرد المثمر على المتواصلين معه يمنحه المزيد من الأهمية ويجدد نشاط القسم..

* الابتعاد عن المواضيع او التعليقات الشخصية على الأعضاء .

* عدم التلفظ بألفاظ غير لائقه من شتم وسب أو تجريح لأي عضو أو مشرف أو مراقب في المنتدى ..

* للحديث بين الجنسين حرمه وآداب فنرجوا منكم مراعاتها وعدم اللين بالحديث ..

* الرجاء الإلتزام بالموضوع وعدم التطرق إلى المناقشات الجانبية التي تشتت القارئ..

* إذا كان موضوعك لايخص القسم المكتوب فيه فسوف يقوم المراقب بنقله للقسم المعني .

* يحق لإدارة المنتدي حذف او إضافة او تعديل أي موضوع مخالف دون الرجوع لصحابه .. مع الإعتذار المسبق للعضو .

* الإبلاغ عن أي مخالفة او استفسار للمشرف سوف يكون بإستخدام الرسائل الخاصة ..

* إذا كان الموضوع منقولا نرجو توضيح ذلك في نهاية الموضوع ..

* بالنسبة للتواقيع يفضل أن تكون بالحجم الصغير .. وأن تكون ذات طابع عام واجتماعي وغير مخله بالآداب ..

الهدف من ذلك كله ليس قيود على المشاركات ... لكن الهدف ان تصبح المشاركات أكثر فائدة والرقي بمنتداكم للأفضل

ملاحظـه: المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي منتديات قبيلة آل كثير بل تعبر عن رأي كاتبها .

وشكرا لكم ..

الإدارة
المراقب العام غير متواجد حالياً