اضف رقمك لتصلك اخبار القبيلةاللقاءات الحصريةمركز تحميل الملفاتصفحتنا على الفيس بوكدواوينقريبا المجلة الالكترونية
تم إغلاق المنتدي عن المشاركات الجديدة ويعتد بة كأرشيف فقط,
العودة   منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية > منتدى الشيخ لزام بن عروج العساف الكثيرى > المنتدى العام
المناسباتمواعيد الزواجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2007, 01:07 AM   #21
ضيف غير مسجل

الصورة الرمزية نبهانيه

آخـر مواضيعي

الاخت الغاليه اماليد ...اي كمال هذا بالعكس فالمرأة دائما هي المخطأ اذا نبي نتكلم بصراحه ومن غير زعل خلي حبها للجمال ورغبتها في الظهور بصوره اروع دااائما ويمكن حرصها على هالشي هو اللي يخليها تطيح بغلطه ورى غلطه ..

اما اذا بتناقش سلبياتها فالرجل ماراح يخلي فيها شي صح وهذا ان دل يدل ..على انه مايبي لها الكمال ...ولا تحلم فيه

اخوي هلالي انا قلت هالكلام السابق علشان اذكرك بأهميه المرأه اللي انت خليتها كلها وللاسف سلبيات ..

انا ماادافع عن النساء ولااذم الرجال لان وبصراحه اغلاط الاثنين مالها حد ..فالمرأه مقروده تعطي من غير تفكير بس الرجال دائما حريص في العطاء ...وبعدين لاتزعل مني انت هذا ثاني موضوع لك وهم بالنساء وسلبيات النساء ...يعني خلك عادل يااخي ..لو مجامله لنا يابنات عمك..

انا اللي معروفه بالمدافعه عن حقوق الرجل المظلوم خليتني افزع هالمره للمرأه..لاني شميت ريحة تعصب واضحه ..

وشكلي بجيب نوال السعداوي واخليها ترفع عليك قضية رد اعتبارلنساء العالم عامة والكثران خاصة ...:6a5لا
:p:p