الموضوع: قابل للمناقشه
قديم 08-11-2007, 04:00 AM   #8
عضــو لامـــــي

الصورة الرمزية ابن دعاس

آخـر مواضيعي

إرسال رسالة عبر MSN إلى ابن دعاس

بعد السلااااام

اولا : الموضوع ترى انا ناقله من منتدى .

ثانيا : اللي كاتب الموضوع كثيري ردا على ابو لزام كل واحد ادرى بقبيلته .

ثالثا : انا اقوووول انه الكثراان قبيله وليست فخذ من الظفير وليست فخذ من الفضول حسب ماقاله المؤرخون والكلام هذا ما يختلف عليه اثنان ومعروفين انهم من بني لاام وبني لاام ثلاث بطون كما ذكر ابو لزاام وهذا شي اكيد ما يخفى عليكم يالكثران .

رابعا : المعروف انه الظفير ليس جد بل هم قبائل تحالفت مع بعضها وسمو بالظفران وطبعا حسب ما بحثت وقريييت انه الكثرااان قبيله وليس فخذ من الظفير بس اغلب الكثران وليس الكل هم الذي تحالفو مع الظفييير واعتبرو من بطوون الظفيير .

خامسا : ردا على اخوي كويتي سابق (الظفران ما يجمعنا معاهم جد ) الموضوع اللي انا ناقله ما يقول انه حنا يجمعنا مع الظفير جد بس يذكر انه قبيلة الكثراان وليس فخذ الكثران وهذي القبيله تحالفت مع الظفير .

سادسا : ردا على ماقاله مهل الكثيري الكثراان قبيله بروحها مستقله وحنا ما ننحدر تحت اسم اي قبيله ثانيه وليس فخذ من اي قبيله كررتها اكثر من مره لكن حنا نقول انه بعض قبيلة الكثيير تحالف مع الظفير واعتبرو من بطون الظفير كما قاله المؤرخون الذي ذكرهم اخوي مرعيد واذا تحبون ازيد على المؤرخون انا عندي استعداد.

وأحب اكرر كلام بوخالد وجهة نظره اننا نبي نعتز بقبيلتنا ويكفينا تشتييت لازم نرفع اسم قبيييلة الكثير اللاااميه

واضن اني متفق معاكم على ردودكم

وسلامتكم :-)
ابن دعاس غير متواجد حالياً