قديم 21-05-2009, 03:19 PM   #9
عضــو لامـــــي

الصورة الرمزية ليزر

آخـر مواضيعي

أشكر كافة الاخوة اللي ردوا على الموضوع اللي وافقني واللي ما وافقني

حاولت اقتباس بعض الردود والرد عليها لكن هذا غير مسموح لاني جديد على المنتدى

احب اقول للاخ (مهلالكثيري) اني معاه الف بالمية في مدحه للاخ نصار الخمسان لكن مسألة ان الشعراء هم اللي لازم يطلبون منه ينشر لهم ما اقتنعت فيها لان الصحافه هي مهنة البحث عن المتاعب والصحفي هو لازم يدور على الشي الزين وينقله للقراء

والاخ ( فهد بو راشد) أقوله عسى ديوانكم دايما عامر ياولدعمي وارجوك لا تفهمني غلط وانا ماني شاعر وبيني بينك ما همني الشعر بحد ذاته كثر ما ابي يكون وسيلة دعاية للقبيلة ولا تستكثر علي لما أشره على عيال العم اللي بامكانهم يقومون بهذا الدور واعتب عليهم أشوف مهدي العجمي اكثر نشره للعجمان وناصر السبيعي مسخر المختلف للسهول والسبعان وحنا ليش غير !!!

(الخيارى المغيري) كلامك صحيح انت سلطت الضوء على جانب تقصير الشعراء في نشر انتاجهم وهذا غلط منهم اكيد لكن انا مثل ما قلت مو هدفي الشعراء بحد ذاتهم انا مهتم بالقبيلة وابرازها بالوسيلة المتاحة

أخيرا

ارجو ان تفهمون ان المسألة ما هي انتقاد لنصار الخمسان ( بشخصه) ولكن ( بصفته) كصحفي يعني لو واحد غيره معد وصحفي من بني لام انا هم بمون عليه واشره عليه واعاتبه ( والعتب غير اللوم ترى ) على عدم ابراز اسم القبيلة لو باضيق الحدود ما دام بامكانه هذا الشيئ

ارجو سماع مزيد من الاراء لمحاولة سد هذي الثغرة في القبيلة بعيدا عن اضفاء الصفة الشخصية على الموضوع .
ليزر غير متواجد حالياً