قديم 12-01-2009, 03:51 AM   #34
محمد مشعان الشقعان

الصورة الرمزية ابوغضب الكثيرى

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المجاهيم سجل لمشاهدة الروابط
ابو غضب

اشكرك على هذا الموضوع الحساس والمهم

وانا لا اريد ان اتكلم عن حال بني لام في الكويت لعدم المامي به

ولاكن اكثر ما اخاف منه هو انتشار مرض جديد لدى كثران السعوديه

وهو محاولة شطب اسم الكثيري واحلال اسم العائله محله في

الاوراق الرسميه لدى الدوله

وحدثني احد ابناء الكثير في السعوديه قائل انني حاولة شطب اسم

الكثيري من بطاقة الاحوال ولاكن لم تفلح المحاوله

فقلة له ما السبب قال احسن خلني اعيش مع الحضر ولا احد يدري عني

وشخص اخر يقول ان اسم عائلتي اشهر من اسم الكثيري

والله حاله وصدق ( الحبل ما يركز )
هلا وغلا ابو مقرن والله وحشتنا
انا ارد عليك سجل لمشاهدة الصور
قصدى على من يحاولون ان يشطبوا اسم الكثيرى فقط فى السعوديه ان يتابع قناة الساحه وقناة الصحراء فقط لمده اسبوع ثلاث مرات يوميا وقنات العرب عند الضروره
لمده نصف ساعه .
انا اول مره اعرف ان الحضاره تقاس باسم العائله اقولك ابو مقرن الحضر عندنا صاروا يدورون على قبيله يلصقون فيها والاخ جاى يعنى يبى يصير حضرى موعارف اشلون
مفهوم الحضارة وتطور الإنسان عبر العصور

مفهوم الحضارة

الحضارة هى كل ما ينتجه عقل الإنسان من فنون وعلوم وآداب وفلسفة وتشريع، والقدرة على الاستفادة من هذه الحصيلة. ويقسم المؤرخون تاريخ الإنسانية إلى عصور، فهناك عصر ما قبل التاريخ، والعصور التاريخية.

حياة الإنسان فى عصر ما قبل التاريخ ومفهوم العصر

التاريخ يقدره المؤرخون بمئات الألوف من السنين - يسبق معرفة الإنسان الأول للكتابة. إنسان ذلك العصر لم يكن يسجل أفكاره أو أعماله بأى شكل من الأشكال، وإنما ترك آثاراً صامتة من الأدوات والأسلحة الأوانى وبقايا المنازل والمقابر .. وغيرها. فالكتابة إذن تعتبر الحد الفاصل بين عصر ما قبل التاريخ والعصر التاريخى. والعصور التاريخية تبدأ باختراع الإنسان للكتابة، وبدء تسجيل ما قام به من نشاط، وما مر به من أحداث. وتقاس أحداث التاريخ بالسنين والقرون، والقرن يساوى 100 سنة، ويلاحظ أن حساب السنين قبل ميلاد سيدنا "عيسى المسيح" عليه السلام يسير باتجاه يتناقص فيه عدد السنوات، أما بعد الميلاد، فإنه يسير فى اتجاه يتزايد فيه عدد السنوات.

أقسام عصر ما قبل التاريخ

عصر ما قبل الأسرات وينقسم إلى: العصر الحجرى القديم والعصر الحجرى الحديث وعصر استخدام المعادن. سميت العصور الحجرية بهذا الاسم لصناعة الإنسان معظم أدواته من الحجر.

وصاحبنا هذا اعتقد انه من العصر الحجرى القديم اللى فاهم الحضاره والدنيا بس بالعكس
الله يشفيه ولا تنسى ان تذكر غيابك عنا هل هو اجازه رسميه والا بدون عذر عشان نسويلك محاكمه من مجموعه من الاعضاء يكون عددهم الف وبالقرعهسجل لمشاهدة الصور

ابوغضب الكثيرى غير متواجد حالياً