قديم 12-01-2009, 03:18 AM   #32
محمد مشعان الشقعان

الصورة الرمزية ابوغضب الكثيرى

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن ارشيد الكثيري سجل لمشاهدة الروابط
((يا بو غضب لا يتملكك الغضب))
السلام عليك
الموضوع المطروح غاية بالاهمية وانا اوافقك الراي وان اسم القبيلة يجب ان يظهر بالمناسبات , ولكن انا اختلف معك بطريقة انتقادك للبعض وتهجمعك عليهم , وانت سيد العارفين بأن القبيلة بشكل عام تشتت وتحالف أغلب أبنائها مع القبائل الأخرى ولذلك يا أخي نحن نريد الكلمة الطيبة التي تجمع شمل القبيلة من جديد وهذا هو الهدف الأسمى وهو ما يتطلع اليه كل شبابنا ( وجادلهم بالتي هي أحسن )
لأن هذه الأراء الحاقدة تجعلك تنظر للخلف والذي ينظر للخلف يتباطأ بالمسير . ونحن نريد اللحاق بسرعة ما فاتنا من تراحم وتقارب ( يقولون بأن الغزال أسرع من الأسد ولكنه دائما ينظر إلى الخلف فتقصر خطواته ويتباطأ تدريجيا ولذلك يصطاده الأسد ) ونحن نريدك وابناء العم كافة كالأسد عينه على هدفه ولاينظر إلى الخلف .
ودائما الناس لا تقذف الا الشجرة المثمرة ,,,,,,,,,
أخوك / سعد روضان ال ارشيد
بداية اشكر مرورك :
انا لله الحمد لا يمتلكنى الغضب ولكن انا اعتب عليهم فقط كيف انها تحصل منهم ونحن كنا ولا زلنا نحترمهم ونقدرهم وانا من حقى ان انتقدهم مع عدم الزج باسمائهم وذلك لسبب اننى على يقين على انه سوف ياتى اليوم الذى يندمون على اخطائهم والعوده الى الصواب ان شاء الله
اما استدلالك بمثل الغزال فاشكرك لان الغزال يمثل الجمال وانا ااخذ منه ذلك لقلبى الجميل والابيض فقط اما انا انشاء الله كالاسد ولله الحمدسجل لمشاهدة الصور
وانا لا انظر للخلف ابشرك وانما اتمنى من الذين خلفى باللحاق بى او ان يكونوا امامى الى الهدف لاننى اتمنى من جميع ابناء عمى الخير كما
أحبه لنفسى وانا احرص على التقارب والتراحم كما تحبه يابن عمى
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
ابوغضب الكثيرى غير متواجد حالياً