منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية

منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية (http://www.alkether.com/vb/index.php)
-   ديوانية بنى لام و قبائل طيء (http://www.alkether.com/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   بني لام في قناة الصحراء ادخلوا رجاء (http://www.alkether.com/vb/showthread.php?t=7130)

الفجر الكثيري الجديد 10-09-2008 02:09 AM

بني لام في قناة الصحراء ادخلوا رجاء

## مساكم الله بالخير يا عيال العم ومبارك عليكم الشهر بدخل سيده بالموضوع امس العصر وبنتظار وقت الافطار كنت افرفر بالريموت كنترول والا يطلع بحدا هالقنوات واحد يتكلم عن( بني لام ) كلامن طيب وعلومهم وشيوخهم وعلاقتهم بطي .. مع الاسف اني ما شفت البرنامج من بدايته .. المهم .. اسم البرنامج ( حديث الصحراء ) مقدم البرامج الباحث ( طلال الشمري) القناة ( قناةالصحراء) الموعد يوم الاثنين 8 رمضان الساعة خمس العصر .. يا اخواني والله فرحت لانها اول مره حسب علمي البسيط انه ينذكرون بني لام بالاعلام فرجاء ما فيكم احد يقدر يجيب شريط الحلقة ؟؟؟؟؟ والله لو يقوم واحد بتنزيل الجزء الخاص منها ببني لام بالنت والمواقع مثل يوتيوب وغيره كان خوووووش فكره وتكون خطوه لتعريف العالم في قبيلتنا المظلومه اعلاميا والمشوار الطويل يبدا بخطوه ... وسلامتكم وارجو التفاعل مع الموضوع وشكرا ##

أبو شموخ 10-09-2008 02:17 AM

شكرا على الموضوع

بس اللي اعرفه انه مثل ها البرامج تعاد اكثر من مره

ياليت شفت متى وقت الاعاده

والله يعطيك العافيه على حرصك وكلامك الطيب

الفجر الكثيري الجديد 10-09-2008 02:21 AM

## شكرا على التعقيب الطيب اخوي ابو شموخ بس الظاهر ان الاعاده فاتت وراسلت القناه ما حصلت خبر ##

اخو وضحه الدويجني 10-09-2008 02:41 AM

والله يا بعد راسي هذا الخبر اللي يونس ان نسمع ذكر قبيلتنا بوسائل الاعلام
اظن ان الباحث طلال الشمري هو نفسه اللي يكتب سابقا بجريدة الراي بصفحة حديث الذكريات وقد ذكر كثيرا بني لام والكثير بمقالاته

وبسالفة براسي اتمنى اتحقق هو قصة ابن عروج تكون مسلسل تلفزيوني

محمد 10-09-2008 02:44 AM

السلاام عليكم يالفجر

انا راسلت الموقع للقناة وانشالله احصل الحلقه

وانا بجيب الحلقة يعني بجيبها بإذن الله

وتسلم على هالخبر

..

الفجر الكثيري الجديد 10-09-2008 02:57 AM

## اخو وضحه تسلم على مرورك الطيب يالغالي وبالنسبه لقصه ابن عروج ليش لا ؟؟ اكتبهاانت واذا يتعاون معك احد من الشباب بالكتابه يكون احسن واهدها لاحد هالمنتجين يمكن يسوونها مسلسل .. فالمسلسلات اللي عن شخصيات بدويه ماهي باحسن من شخصيه ابن عروج وقصته فيها اثاره وحروب ومواقف معقده وقصيد وهذا اللي يبونه المنتجين سرني مرورك وتعقيبك لكن انا خاطري من الموضوع اعرف من شاف الحلقه وسجلها او يقدر يجيب لنا نسخه منها .. منو ؟؟ ##

الفجر الكثيري الجديد 10-09-2008 03:02 AM

## محمد وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يااااابعد راسي كفو يا ولد العم تابع جهودك ليما تحصل عليها .. وتسلم حبيبي .. ولو الاخوان بعد يراسلونها او يراسلون المعد وتتظافر الجهود يكون احسن ##

غدى الشر 10-09-2008 03:05 AM

الله يعيطك العافيه على هالخبر .
على موضوع يسون مسلسل لابن عروج لا والله انا اول واحد يعارض هالفكره .
ياجماعه المسلسلات البدويه تقل نور خلو البدو خالصين لا علوم ولا كلام ولا حيا .
ولا بدوي يسير على وحده قدام اخوها والثاني ادبحو الدبايح .
الله لايجيب اليوم اللي انشوف الناس اللي ماتسوى تمثل دور بن عروج

اخو وضحه الدويجني 10-09-2008 03:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدى الشر (المشاركة 69079)
الله يعيطك العافيه على هالخبر .
على موضوع يسون مسلسل لابن عروج لا والله انا اول واحد يعارض هالفكره .
ياجماعه المسلسلات البدويه تقل نور خلو البدو خالصين لا علوم ولا كلام ولا حيا .
ولا بدوي يسير على وحده قدام اخوها والثاني ادبحو الدبايح .
الله لايجيب اليوم اللي انشوف الناس اللي ماتسوى تمثل دور بن عروج

اي والله بهذي صدقت المسلسلات البدوية هالايام الله بالخير ولا من متى البدوي يقول لاخ البنت ابي اتعلل مع اختك وين صارت هذي

وانا اسحب فكرة المسلسل

سلطان علي الكثيري 10-09-2008 03:17 AM

مشكور ياولد العم
وشلون نراسل القناة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 04:21 AM بتوقيت مكة المكرمة