منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية

منتديات قبيلة آل كثير اللامية الطائية (http://www.alkether.com/vb/index.php)
-   ديوانية آل كثير (http://www.alkether.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   الفزعه لابن جفران (http://www.alkether.com/vb/showthread.php?t=769)

نبيهي 24-11-2007 04:19 PM

الفزعه لابن جفران

يا جماعه افزعو لولد عمكم ناصر بن جفران الفضلي طلعوا ولد عمكم معا الرياجيل على قناة فواصل ورقم التصويت حقه ف5 وهذا ولد عمنا وله حق علينا مهم يكون والله لا يهينكم وعساكم على القوى

شاطر 24-11-2007 04:47 PM

يستاااااااهل الفزعه بن جفران والله

وهذي قصايد من ذاكرة تليفــوني في بداية دخولة المسابقة
... :D

شاشة فواصل يالربع أحرقوها= وكثروا الرسايل صوتوا لإبن جفران
نبيه الأول عزوتي ولعوها=خلو الشريط مابين فضول(ن) وكثران
يلابتي أصواتكم كثفوها= أفعالكم تشهد لها كل الأزمان

لـ ( أبو ناصر ) بندر ناصر العمشا

ورد عليه أبو خالد ( براك الحيص) :p

أبشرك تفازعوا وكسبوها=أهل الحميا كلهم دون نقصان
ربعي هالطولات شفهم خذوها= يوم أعتمت وبجوها صار دخان
يوم أنتخا الفضلي بساعه ملوها= والشاشه صارت كلها عيال نبهان

وتحياااتي للجميييييع

رشيد الكثيري 24-11-2007 06:53 PM

يستاااااهل ابن عمنا الفضلي

والكثراااان ما راح يقصروووون مع ابن عمهم الفضلي مهما كان

تحياااااااتي

المشير 24-11-2007 07:19 PM

إن شاء الله ماراح نقصر مع ابن عمنا الفضلي

وابشر نقول للشباب اللي نعرفهم يصوتون له

شكراً لك يالنبيهي

بن غنيه 26-11-2007 12:04 AM

الكلام هذا يمثلنى انا شخصيا كونى كثيرى واللى يبى يصوت كيفه

والله قلبى يحترق وتهدد على المسج ودى ادز بس خايف من الشماته ومن منو من اقرب الناس للكثران اذا يالنبيهى تضمن لى انهم مارح يتطنزون على الكثران؟؟؟؟مثل المره اللى فاتت يوم صوتنا وشدادين حلينا اخر أيام التصويت يوم اضمنو النجاح قالو كلام مايقوله العدو لعدوه؟؟
وانتم يالكثران عارفين اللى انكتب ماله داعى نقول
وهم عارفين ان ماشال ناصر بالتصويت الا الكثران جو من اقصاهم والشاشه تشهد
اناادرى ناصر المتيح ماله ذنب وهو رجال ماعليه قصور بس شيفكنا من الحاقدين اللى يدزون مسجات ولا هم رجاجيل ولا قالها الله مثل البنات تدسس اساميها وتبث الفتنه بين الكثران والفضول والله يالنبيهى طق الصدر للكثران وابشر بعزك والرجال اللى ماله كرامه ويشوف اسمه ينهان مافيه خير
والله كنت قاعد بدوانيه يوم ارسلو المسج والدوانيه كلها اجناب انقص وجهى وقلتلهم هذا عازمى قالو اشعرف العازمى بسوالف بنى لام؟؟؟؟

سكت وكلى قهر الان اللى يقول هالكلام منى فينى والله يشهد انى ىمانى حاقد على الفضول ويكفى انى اشيل اسمهم بس مايصير يالنبيهى اكتب كثيرى واحصل هجوم واعرض اسم قبيلتى للاهانه؟؟؟

الحين انا اتابع الشاشه وكل ماكتب احد من الكثران اقول الله يستررررررررر الله يستررررررررر لا انتمصخرررر من اللى المره اللى فاتت وحط قلبى على ايدى واحمد الله اذا عهدت على خير
انا ماكان ودى اقول هالكلام الانه يحز فى خاطرى انى ما اصوت بس ابى حل ابى شخص يتزهل وابشرووو بالصوت مو اصوت وينكسر فينى مره ثانيه والرجال ماينقرص مرتين بنى عمنا ونعم يتعهدون لنا يبشرووون بعزهم بس يخلونها عايمه لا يبه مانى مستعد انقرص مره ثانيه وفشل الكثران

ولكم الراى يابنى عمى بس والله اذا انكتب شى عن الكثران بربى ماخليها واصوت لغير ناصر بسم الكثيرى ومثل مايتبلون انتبلا محنا ناقصين لسان البادى اضلم

زبده الكلام اذا انت يالنبيهى تدق الصدر ابشررررررر بعزنك ولا قصور بالفضول

المظهري اللامي 26-11-2007 01:57 AM

ابشر بعزك ويبشر الفضلي

كل الكثير كلهم 26-11-2007 04:42 PM

ايه والله انك صادق يابن غنيه الكثير ماقصروا على قولة ابو خالد الشاشه صارت كلها عيال نبهان لكن مافي حمدا" ولا شكورا وماحصلنا الا الكلام اللي غث صدورنا..

النوخذة 26-11-2007 07:56 PM

I am sorry. idont want to vote

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الكثير كلهم (المشاركة 6893)
ايه والله انك صادق يابن غنيه الكثير ماقصروا على قولة ابو خالد الشاشه صارت كلها عيال نبهان لكن مافي حمدا" ولا شكورا وماحصلنا الا الكلام اللي غث صدورنا..

كل الكثير كلهم وسع صدرك انا خوك..:)

الولد "شاعر " ومحنك ..:) لكن موضوع "القصيدة" ومن كتبت له ...ما يعجبني ...:eek:
وهذا سبب اخر !!

زيزوم عفيف 26-11-2007 08:07 PM

ممكن نعرف الكلام الي صدر من الفضول

الخالد 26-11-2007 08:42 PM

اقتباس:

والله قلبى يحترق وتهدد على المسج ودى ادز بس خايف من الشماته ومن منو من اقرب الناس للكثران اذا يالنبيهى تضمن لى انهم مارح يتطنزون على الكثران؟؟؟؟مثل المره اللى فاتت يوم صوتنا وشدادين حلينا اخر أيام التصويت يوم اضمنو النجاح قالو كلام مايقوله العدو لعدوه؟؟
حنا ندري ان اللي دز المسج مايمثل كل الفضول بس لازم يرد لنا اعتبارنا

(( المره اللي فاتت تخسرنا وصوتنا وماحصلنا غير المعاييير لاشكر ولاعرفان ))

اقتباس:

اناادرى ناصر المتيح ماله ذنب وهو رجال ماعليه قصور بس شيفكنا من الحاقدين اللى يدزون مسجات وتبث الفتنه بين الكثران والفضول
والله انك صاج يابن غنيه

وانا اضم صوتي لصوتك

ولازم يرد لنا اعتبارنا

ليش محد اعتذر لو جبر خاطرلنا وترى الفضول اهلنا ومنا وفينا وخوالنا بس اللي انقال جرحنا

الساعة الآن 05:05 AM بتوقيت مكة المكرمة