المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه من اللجنة الاعلامية... حملة نبيك ويانا

حمدان خلف الحيص
05-11-2008, 06:11 PM
تنبيه من اللجنة المنظمة يا ناس الي بيشارك معنا ماعليه اله يدز ايميل او يدق تلفون على اللجنة الاعلامية
سمعنا كلام في ناس ودها تشارك بس تبينا نكلمها احنا مانقدر اندق على شخص شخص ياليت الي بيتطوع يدق ولا يستحي لانه هذا العمل مشترك من صالح بني لام محتاجين فضول - و كثران - و مغيره

الامسية برعاية الكثران بس مايمنع انشوف عيال عمنا يشاركونا بمعنوياتهم كل ما زاد العدد كل ما تميزنا
الحمدالله احنا مكتفين بالعدد الموجود بس مايمنع اكثر
محتاجينكم لانه ماكو وقت بنطبع البطايق الدفعه الاخير
وشكرا

نواف غنيم الزيد
0096594448881
nawafalzaid@hotmail.com

حمدان خلف الحيص
0096599512227
alhees@hotmail.com

او عن طريق اللجنة المنظمة للامسية
شبكة قبيلة الكثير
0096594418077

الفجر الكثيري الجديد
05-11-2008, 10:36 PM
سمعنا كلام في ناس ودها تشارك بس تبينا نكلمها احنا مانقدر اندق على شخص شخص ياليت الي بيتطوع يدق ولا يستحي لانه هذا العمل مشترك من صالح بني لام

## والله رايتكم بيضا وما قصرتوا صار لكم اكثر من شهر وانتم تعلنون وتطلبون متطوعين والسالفه تطوعيه وكلن يعرف ان الاعمال التطوعيه ما تحتاج عزايم وترجي يعني اللي عنده رغبه لازم هو نفسه يتقدم . بالعكس اللي عنده مشروع تطوعي هو اللي يستحي يعزم الناس عشان ما يحرجهم لانه ما يعرف ظروف كل واحد منهم و ما في مقابل مادي . وبعدين الامسيه امسيتنا جميع وهي عرس بني لام وتحمل اسمنا وكلنا فيها معازيب وفي مثل يقول (اللي يبي يحبك يدل خدك ) واعتقد اللي يبي يشارك بالامسيه برغبه صادقه دلكم وجاكم وعرض خدماته وفزع ويا اللجنه الاعلاميه وكلنا شفنا اكثرهم طلبه ورجال مشغولين عندهم التزامات و ش اكثر من طويل العمر اللي طافته السفره عشان الاجتماع ! ##

الازرق
05-11-2008, 10:54 PM
## والله رايتكم بيضا وما قصرتوا صار لكم اكثر من شهر وانتم تعلنون وتطلبون متطوعين والسالفه تطوعيه وكلن يعرف ان الاعمال التطوعيه ما تحتاج عزايم وترجي يعني اللي عنده رغبه لازم هو نفسه يتقدم . بالعكس اللي عنده مشروع تطوعي هو اللي يستحي يعزم الناس عشان ما يحرجهم لانه ما يعرف ظروف كل واحد منهم و ما في مقابل مادي . وبعدين الامسيه امسيتنا جميع وهي عرس بني لام وتحمل اسمنا وكلنا فيها معازيب وفي مثل يقول (اللي يبي يحبك يدل خدك ) واعتقد اللي يبي يشارك بالامسيه برغبه صادقه دلكم وجاكم وعرض خدماته وفزع ويا اللجنه الاعلاميه وكلنا شفنا اكثرهم طلبه ورجال مشغولين عندهم التزامات و ش اكثر من طويل العمر اللي طافته السفره عشان الاجتماع ! ##

كلامك عين العقل يالفجر الكثيري
لكن منو هذا اللي طافته السفره عشان الاجتماااااااااااااااااع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((ههههههههههههههه:واحد فضولي))

الفجر الكثيري الجديد
05-11-2008, 11:13 PM
لكن منو هذا اللي طافته السفره عشان الاجتماااااااااااااااااع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

## شكلك مو حاضر الاجتماع والا كان عرفته :) ##

اخو وضحه الدويجني
05-11-2008, 11:47 PM
السالفة مثل ما قالو الشباب تطوعية وما اظن ان اللجنه الاعلامية وتبي تتصل بالمتطوعين واحد واحد

كلنا عيال عم ما اظن بينا هالسوالف

و الشباب بيتطوعون لان هذي خدمه لقبيلتهم

20/11 (حلمي من سنين)
06-11-2008, 12:05 AM
عساكم على القوه

راح اتعبونا من وراكم بالكثرااااااااااااااااااان

محمد الغزى
06-11-2008, 01:07 AM
جهود جباره وانا من المتطوعين بس يوم الامسية بسبب دوامى المتعب الله يعين الجميع

أبو شموخ
06-11-2008, 02:35 AM
كلامك صح

اللي يبي يتطوع ويشارك يتواصل مع الاخوان باللجنة الاعلامية

ياشباب يااخوان ياابناء العم جميعا الامسيه للجميع وفي صالح الجميع .

نوماس
06-11-2008, 09:37 AM
رايتكم بيضه ولا جيتو بقصور وانا متأكد ان بيكون فيه اقبال على اللجان بس تنزل الاعلانات

حمدان خلف الحيص
06-11-2008, 01:23 PM
رايتكم بيضه ولا جيتو بقصور وانا متأكد ان بيكون فيه اقبال على اللجان بس تنزل الاعلانات

شكرا جميعاً على المشاركة
في عندنا اقبال بس احنا قاعد نتكلم على اللي وده يشارك ومستحي
حرام يطوف الفرصه بسبب مقدور عليه :)
كافي وجوده بين عيال عمه وانظمامه باللجان
انا قاعد اتكلم بأسم كل الجان مو بس اللجنة الاعلامية

نواف غنيم الزيد
06-11-2008, 03:53 PM
يعطيك العافيه اخوي حمدان

وهذا ان دل فيدل على جهدك وحرصك

تألق يا مبدعنا

محمد بن مساعد الحيص
06-11-2008, 05:52 PM
مامنكم قصور وانا جايكم باجر وضبطوني ,, :):)

حلم لامي
07-11-2008, 11:14 PM
صدقني وانا ولد عمك اللي وده يشارك ما يستحي هذا يتحجج ليه يستحي عيب والا حرام ؟؟ بالعكس هذا ناموووس يرفع راسه فيه وفزعه والا الفزعه عيب يستحي الواحد منها بعد ؟ تراي دزيت رقمي لك وحاضر باللي
تامرون حتى لو تطردوني ماني مستحي منكم انتم حققتوا حلمي وانا اتشرف بالتعاون معكم