المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ●●|| تتحداني أوصفك بالضبط ؟؟||●●

عواد بن هويدي المناع
10-11-2007, 09:31 AM
● ●بســم الله الــرحمن الرحــــىـم● ●
مثل ما قرأت بالعنوان أخوي العضو بعنوان الموضوع راح أوصف شخصيتك بس بطريقة جديدة عن طريق ردودك , إذا كنت تقرأ وترحل , إذا كنت لا ترد بسوى الشكر , إذا كانت ردودك فيها مناقشة وموافقة ومعارضة .
وهي كالـــ ت ـــالي :-
● ●إذا كنت ممن يرّد ليناقش ويعترض ويوافق● ●:- أهنئك عزيزي فأنت شخص منطقي ودوود لك ط ووجودك الفعال في المنتدى و كل صاحب موضوع ينتظرك لكي ترد على موضوعه . فأنت تستخدم الإنترنت والمنتديات بالطريقة الصحيحة والنموذجية .
,,,
● ● أما إذا كنت ترد بالشكر فقط ● ●: فأنت للأسف لا يهمك إلا المظهر ولا يهمك المضمون , لإانك ترى ما قام به الكاتب وما بذله من جهد لأجلك وانت بدورك تضرب هذا الجهد والتعب عرض الحائط وتفضّل زيادة مشاركاتك مشاركة واحده فقط , ولكنك على أيه حال فأنت أفضل ممن يقرأ ولا يرد .
,,,
● ● أما إذا كنت ممن لا يرد ● ● :
فيؤسفني أخبارك أن وجودك وعدم وجودك في المنتدى واحد !!! , فالذي تفعله لا ينُم على كسل .... لا بل ينم على أنانية ,فلا رأي لك فأرجوك أن تكون من الفئة الأولى أو الثانية .

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الإبداع منتدى ال كثير @
فأي نوع من الاعضاء انت؟؟

تركى
10-11-2007, 10:06 AM
>>>> يبى يروح يفتر على مواضيع المنتدى موضوع موضوع

وارجع تقيمونى ؛؛؛

شاكر لك وتقبل مرورى ؛؛؛

alkether
10-11-2007, 11:14 AM
لا ندعي الكمال بل نسعى إليه :)

أماليد
10-11-2007, 10:59 PM
يعطيك العافيه أخوي عواد على هالموضوع

وبالنسبه للأخ تركي أنا اقول موداعي تفتر أنا بقيمكـــــــــ

من ردودكــ بكل المواضيع انت انسان ديمقراطي وردودكـــ كلها منبعثه من القلب لانه كتاباتك مافيها مجاملات وغيرها تستحق

● ●إذا كنت ممن يرّد ليناقش ويعترض ويوافق● ●:- أهنئك عزيزي فأنت شخص منطقي ودوود لك ط ووجودك الفعال في المنتدى و كل صاحب موضوع ينتظرك لكي ترد على موضوعه . فأنت تستخدم الإنترنت والمنتديات بالطريقة الصحيحة والنموذجية

تحياتي

النوخذة
10-11-2007, 11:20 PM
دامهي كذا اجل "مشكور" وبارك الله فيك ...:rolleyes:

عواد بن هويدي المناع
11-11-2007, 07:04 PM
مشكوووووووووورين على المروووووووور
واتمنى من كل شخص بالمنتدى ياابناء عمي انه يرد ليناااقش ويعترض ويوااافق
مو يرد بس عشااان يزيد مشااركااته وحتى الي يرد عشاان الي يزيد مشااركااته على الاقل احسن من الي مايرد

الظلماوي
13-11-2007, 02:12 AM
معلش اخوي عواد انا لي راي بهالموضوع وارجو انك تتقبله
انا اولا اصنف نفسي من النوع الثاني والثالث (( رحم الله امرء عرف قدر نفسه:) ))( واتمنى اني اكون من النوع الاول :( ) وهالشي مو شرط يثبت نظريتك بأني اجامل او مالي راي بالعكس اللي يحدد ردودك او عدمها هي الموضوع نفسه
فيه مواضيع ما تستحق اكثر من كلمة ( شكرا ) وفيه نوع من المواضيع تستحق القراءه فقط لا غير
ومواضيع اخرى لما تقراها تعجبك وتشدك لدرجة انها تجبرك على الرد والمناقشه (( مثل هالموضوع اللي انتناقش فيه الحين فعلا موضوع اكثر من رائع واهنيك على اختياره ))
وعندي تعليق او ملاحظه على النوع الثالث اللي ذكرته :
اتوقع هذا النوع الاشخاص ( اتوقع ) انهم يكتفون بالقراءه فقط لعدم تمكنهم من التعبير عما يدور في اذهانهم ( لان من المستحيل انه فيه اشخاص ما لهم راي او تعليق على اي موضوع ينطرح في منتدى او غيره من اماكن ) يعني عنده راي او فكره في موضوع معين لكن مو عارف يعبر عنه وهذي حقيقه يعاني منها الكثير من الاشخاص .
__________________________________________________ ______________ارجو اني عبرت عن رأيي بشكل واضح وصريح دون جرح مشاعر الاخرين من اخواني
وانا ما أقصد بكلامي شخص او اشخاص معينين ( لكنه مجرد رأي لأثراء الموضوع )

وااااااااااااااااااسف جدا على الاطاله ( السموحه للكل :) )
تقبل تحياتي ..............

عواد بن هويدي المناع
13-11-2007, 07:54 PM
وجهه نظرك على الرأس ياولد العم
وشرفتني بمرورك

المهر الاصيل
14-11-2007, 12:00 AM
شكرا .. خخخخ :)

بما ان اخوي الظلماوي اسهب بالموضوع وانا اتفق معاه بس انا نوعيتي ما اكتب الا لما يشدني الموضوع حيل وللعلم انا من بداية افتتاح الموقع وانا متابع بس ما سجلت الا تو واحيانا يكون عدم المشاركة عجز .. :)

الظلماوي
14-11-2007, 05:31 AM
وجهه نظرك على الرأس ياولد العم
وشرفتني بمرورك

مشكور على تقبل رأي الاخرين وعلى سعة صدرك :)
هذا العشم فيك وبالكل
والشرف لي اخوي عواد
تحياتي ..................

الظلماوي
14-11-2007, 05:36 AM
[QUOTE=المهر الاصيل;3794]شكرا .. خخخخ :)

بما ان اخوي الظلماوي اسهب بالموضوع وانا اتفق معاه بس انا نوعيتي ما اكتب الا لما يشدني الموضوع حيل وللعلم انا من بداية افتتاح الموقع وانا متابع بس ما سجلت الا تو واحيانا يكون عدم المشاركة عجز .:)[/. QUOTE]

ياهلا وغلا بأخوي المهر الاصيل :)
شرفتنا بمشاركتك
بس انت الحين اضفت نوع رابع وهو العجز :)

عواد بن هويدي المناع
19-11-2007, 03:06 PM
8
8
8
8
ولو احناااا تقبل كل شيء وخصوصااا من الكثراان وعلى رأسي ياولد عمي
وشرفتوني بمروركم

الظلماوي