المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا لا......؟؟؟؟

كثيرية أم مطران
11-01-2008, 03:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بالغالين

من أصبحت وعقب ما شكرت الله و حمدته على نعمه الكثيرة والعظيمة

و أنا أفكر ماذا ممكن أضيف لبيتي ( المنتدى) حتى اجعله أكثر تشويق و فائدة للكل ...؟؟؟؟؟ بل ماذا ممكن اضيف حتى اجعله اكثر شعبية وازيد من رواده...؟؟

فخطر على بالي هالسؤال المهم :-

لماذا لا........تشجع و تحث ابناؤك ( بنات و أولاد) ممن هم في سن الإدراك ( 10 سنوات فما فوق مثلا )على التسجيل و المساهمة في هذا المنتدى؟؟؟؟

إذا كلنا فعلنا ذلك حققنا التالي:-

زيادة رواد المنتدى من أهله وضخ دماء جديدة وإضافة حيوية
زيادة معرفة الجيل الجديد بأجداده و توفير معلومات موثقة
الحصول على فرصة لمعرفة اهتماماتهم و مناقشتها معهم
تعويد أبناؤنا على المشاركة الإيجابية

نواف الفارس
11-01-2008, 04:45 PM
.
.

مساءكِ ورد وياسمين اختي العزيزه
بادره طيبه وكريمه منكِ .. وان دل فيدل على طيب اصلكِ اهتمامكِ بلم شمل القبيله والتواصل الدائم بينها للارتقاء بهذا الصرح الكبير

إن الحياة بشكل عام والمنتدى بشكل خاص بحـــر زاخر مليء بــ الحسن والدرر والمواعظ وحب الخير والطيب وحب الخير للاخرين
وأنتِ في هذا البحــر كأغلى درة متواجده به
لطالما كنتي نجمه ساطعه في سماء المبدعين بطيبتكِ وقلبكِ الرقيق وحبكِ للارتقاء بهذا المنتدى والتواصل فيما بين ابناء العمومه

كل الشكر لكِ على هذه المساهمه الجميله
والتي اذا ما اتبعت كما هي في سؤالكِ .. ستعطي هذا المنتدى بالفائده الكبيره التي نبحث عنها جميعاْ
وفعلاْ اذا الجميع اتبعها سيكون الحضور اكبر وزياده في عدد الاعضاء والاستمرار بهذا الصرح الكبير باعضاءه

اتمنى التفاعل مع هذا الموضوع
والاخذ به .. والاستفاده منه
والعمل عليه

شكراْ لكِ مره اخرى على مجهوداتكِ الكبيره والكثيره
اتمنى لكِ التميز والتألق في سماء هذا المنتدى
موفقه يارب

.
.

الكثير
11-01-2008, 05:35 PM
مشكور اختى كثيريه على الفكره الطيبه..
بالنسبه لطرحك (لماذا لا........تشجع و تحث ابناؤك ( بنات و أولاد) ممن هم في سن الإدراك ( 10 سنوات فما فوق مثلا )على التسجيل و المساهمة في هذا المنتدى؟؟؟؟)
انا مع الفكره ولا مانع لدى شخصيا..
ولكن التخوف من السلبيات بمشاركه من هم فى سن الادراك والاهتمامهم بالمواضيع التى لا تخدم القبيله وتعطى انطباع للاعضاء والزوار بأن المنتدى لا يحمل مواضيع جاده تخدم القبيله وتخدم فكره انشاء الموقع..
الانهم مع احترامى لهم لا يدركون الهدف الحقيقى الانشاء المنتدى..
نحن نعانى الان من قله طرح المواضيع التى تخدم اسم القبيله وان طرحت نلاحظ قله الردود وقله المشاهدات عليها والاهتمام بالمواضيع العامه وانشغال بعض الاعضاء بمواضيع لا تخص القبيله..
بالنسبه لى ارى ان لا بأس فى الوقت الحالى الان المنتدى بالنسبه لعمره الزمنى لا يتعدا شهرين بالمستقبل ان شاء الله سوف يجذب ابناء القبيله بالمواضيع المطروحه به..
واذا فتحنا المجال وشجعنا من هم فى سن الادارك بالمشاركه سوف تكون النظره للمنتدى نظره سلبيه وتساهم فى عزوف كثير من الاعضاء عن المشاركه او انسحاب:(
ابناءنا هم ابناء الغد ...
ويهمنا بالدرجه الاولى معرفتهم بنسبهم ومعرفتهم بقبيلتهم لكى لا يجهلونها فى المستقبل..
بلا شك ان الانترنت والمواقع والمنتديات فى المستقبل ستكون هى المرجع للباحثين وتكون المصدر الموثق ابناءنا ويجب علينا ان نضع بين ايديهم جميع المعلومات ونتسابق على وضعها لهم لتخدمهم بالمستقبل..

هذى وجه نظرى الخاصه وليست وجه نظر الاداره...
واشكرك على طرح الموضوع وارجو ان تتقبلى وجه نظرى بصدر رحب...

هلالي موت
11-01-2008, 09:51 PM
أختي كثيرية ام مطران

مساءك جنه

تصدقين ودي بس عدد الاخوان في البيت ماشاءالله واجد يعني يبي لي عدد من الكمبيورات وغير كذا الواير ليس بيزدحم وبيصير التحميل ثقيل ههههههههههههههههههه

أمزح معك بس من جد فكره روعه

تحياااتي لك

كثيرية أم مطران
11-01-2008, 10:42 PM
[QUOTE=نواف الفارس;17793][font=Arial].
.

مساءكِ ورد وياسمين اختي العزيزه
بادره طيبه وكريمه منكِ .. وان دل فيدل على طيب اصلكِ اهتمامكِ بلم شمل القبيله والتواصل الدائم بينها للارتقاء بهذا الصرح الكبير

إن الحياة بشكل عام والمنتدى بشكل خاص بحـــر زاخر مليء بــ الحسن والدرر والمواعظ وحب الخير والطيب وحب الخير للاخرين
وأنتِ في هذا البحــر كأغلى درة متواجده به
لطالما كنتي نجمه ساطعه في سماء المبدعين بطيبتكِ وقلبكِ الرقيق وحبكِ للارتقاء بهذا المنتدى والتواصل فيما بين ابناء العمومه

كل الشكر لكِ على هذه المساهمه الجميله
والتي اذا ما اتبعت كما هي في سؤالكِ .. ستعطي هذا المنتدى بالفائده الكبيره التي نبحث عنها جميعاْ
وفعلاْ اذا الجميع اتبعها سيكون الحضور اكبر وزياده في عدد الاعضاء والاستمرار بهذا الصرح الكبير باعضاءه

اتمنى التفاعل مع هذا الموضوع
والاخذ به .. والاستفاده منه
والعمل عليه

شكراْ لكِ مره اخرى على مجهوداتكِ الكبيره والكثيره
اتمنى لكِ التميز والتألق في سماء هذا المنتدى
موفقه يارب

[align=center][size=5][color=#FF8C00]بارك الله فيك أخوي نواف أولا على مرورك وكلماتك الرائعة و ثانيا على تأييدك لهذه الفكرة ودمت أخ عزيز

كثيرية أم مطران
11-01-2008, 10:57 PM
مشكور اختى كثيريه على الفكره الطيبه..
بالنسبه لطرحك (لماذا لا........تشجع و تحث ابناؤك ( بنات و أولاد) ممن هم في سن الإدراك ( 10 سنوات فما فوق مثلا )على التسجيل و المساهمة في هذا المنتدى؟؟؟؟)
انا مع الفكره ولا مانع لدى شخصيا

ممتاز كبداية
ولكن التخوف من السلبيات بمشاركه من هم فى سن الادراك والاهتمامهم بالمواضيع التى لا تخدم القبيله وتعطى انطباع للاعضاء والزوار بأن المنتدى لا يحمل مواضيع جاده تخدم القبيله وتخدم فكره انشاء الموقع..الانهم مع احترامى لهم لا يدركون الهدف الحقيقى الانشاء المنتدى..

أنا معاك تماماً بأنهم قد لايدركون الهدف من هذا المنتدى في البداية ولكن مشاركتهم تحت نظرنا وفي ظل توجيهاتنا ممكن أن تأصل لديهم الهدف من هذا المنتدى

نحن نعانى الان من قله طرح المواضيع التى تخدم اسم القبيله وان طرحت نلاحظ قله الردود وقله المشاهدات عليها والاهتمام بالمواضيع العامه وانشغال بعض الاعضاء بمواضيع لا تخص القبيله..

ولهذا السبب كان المقترح لزيادة عدد المنتسبين وبالتالي زيادة المواضيع

بالنسبه لى ارى ان لا بأس فى الوقت الحالى الان المنتدى بالنسبه لعمره الزمنى لا يتعدا شهرين بالمستقبل ان شاء الله سوف يجذب ابناء القبيله بالمواضيع المطروحه به..
واذا فتحنا المجال وشجعنا من هم فى سن الادارك بالمشاركه سوف تكون النظره للمنتدى نظره سلبيه وتساهم فى عزوف كثير من الاعضاء عن المشاركه او انسحاب:(

لماذا ؟؟إن من اقترحت مشاركتهم هم نفسهم أبناؤنا ؟؟
ابناءنا هم ابناء الغد ...
ويهمنا بالدرجه الاولى معرفتهم بنسبهم ومعرفتهم بقبيلتهم لكى لا يجهلونها فى المستقبل..

أوافقك الرأي تماماً أخي الفاضل

بلا شك ان الانترنت والمواقع والمنتديات فى المستقبل ستكون هى المرجع للباحثين وتكون المصدر الموثق ابناءنا ويجب علينا ان نضع بين ايديهم جميع المعلومات ونتسابق على وضعها لهم لتخدمهم بالمستقبل..

هذى وجه نظرى الخاصه وليست وجه نظر الاداره...
واشكرك على طرح الموضوع وارجو ان تتقبلى وجه نظرى بصدر رحب...

الكثير

أشكرك ا أخي الغالي على مشاركتي النقاش والذي بلاشك يثري الموضوع وإلذي فهمته إنك متخوف من مستوى المشاركات و كحل لهذه النقطة أقترح أن يكون لديهم منتدى خاص تفرد فيه مواضيعهم

كثيرية أم مطران
11-01-2008, 11:00 PM
أختي كثيرية ام مطران

مساءك جنه

تصدقين ودي بس عدد الاخوان في البيت ماشاءالله واجد يعني يبي لي عدد من الكمبيورات وغير كذا الواير ليس بيزدحم وبيصير التحميل ثقيل ههههههههههههههههههه

أمزح معك بس من جد فكره روعه

تحياااتي لك

الله يجمعنا و إياك أخي الغالي في جنته

ومشكوووور

الكثرنجي
11-01-2008, 11:10 PM
مررت على هذا المتصفح شاكراً ومقدراً ومثنياً على إقتراحك الرائع

حفظك الله

فارس الكثير
11-01-2008, 11:23 PM
مشكورة يا كثيرية أم مطران مقترح مفيد جدا جدا للمنتدى

كثيرية أم مطران
11-01-2008, 11:28 PM
مررت على هذا المتصفح شاكراً ومقدراً ومثنياً على إقتراحك الرائع

حفظك الله

ما قصرت يالطيب

ثروي الفهاد
12-01-2008, 12:01 AM
أشكرك اختى الفاضلة على هذا الاقتراح الجميل
ولكن اختى الكريمة مثل ما تفضلو الاخوان عالم شبكة العنكبويتة لا نستطيع ان نجعل ابنائنا يتعلقون بهذا السن وخصوصا الكل عارف منا يعرف خفايا الانترنت ولكن ارجع مرة اخرى وايدك بالاقتراح وبأذن الله سوف نضع خطة خاصة بأبناء الكثران لمعرفة قبيلتهم سوا من شيوخ القبيلة وفرسان القبيلة وديار القبيلة وكل شى يخص القبيلة بطريقة تناسب اعمارهم والطريقة موجودة وسوف تفعل بأذن الله بعد استشارة الجميع هنا بعد الانتهاء من الامور التقنية بالموقع

ملاحظة
أسمحولي اخوانى الادراين انى تكلمت بلسانكم وانا اتكلم من منطلق انى صاحب موقع مثل اى كثيرى يدخل الموقع لان الموقع ليس للادارة فقط بل للكثران

ولكى خالص الود

كثيرية أم مطران
12-01-2008, 03:44 PM
أشكرك اختى الفاضلة على هذا الاقتراح الجميل

ولكن اختى الكريمة مثل ما تفضلو الاخوان عالم شبكة العنكبويتة لا نستطيع ان نجعل ابنائنا يتعلقون بهذا السن وخصوصا الكل عارف منا يعرف خفايا الانترنت

كلامك عدل أخي الفاضل بس الشبكة واقع وتجاهلها لا يحمي ابناؤنا منها ولكن تعليمهم كيف التعامل معها هو الأفضل

ولكن ارجع مرة اخرى وايدك بالاقتراح وبأذن الله سوف نضع خطة خاصة بأبناء الكثران لمعرفة قبيلتهم سوا من شيوخ القبيلة وفرسان القبيلة وديار القبيلة وكل شى يخص القبيلة بطريقة تناسب اعمارهم والطريقة موجودة وسوف تفعل بأذن الله بعد استشارة الجميع هنا بعد الانتهاء من الامور التقنية بالموقع

ممتاز هذا ما كنت أطمح إليه

ملاحظة
أسمحولي اخوانى الادراين انى تكلمت بلسانكم وانا اتكلم من منطلق انى صاحب موقع مثل اى كثيرى يدخل الموقع لان الموقع ليس للادارة فقط بل للكثران

ولكى خالص الود

بارك الله فيك أخي محب الكثران

ريح المسك
13-01-2008, 12:18 AM
فكراة اكثر من رائعة
بس..

اناييدك من ناحية زرع الحيوية وحب المنتدي للابناء ممتاز

واضم صوتي للاخ (alkether) اني صغار السن
لايدركون مايفعلون .. ..
الا في حالة واحدة .. ماحد يدخل من صغار السن
الاواحد من الكبار معه كمعلم ...

وتقبل مروري ..

شوق منهي
13-01-2008, 01:02 AM
الغالية ام المطران انا حاس بحرقتك على القبيلة ومقدر حماسك الله لايهينك لكن اذا فكرتي بكلام الاخ الكثير . ان دخول الاطفال في المنتدى يفقد الكثير من الاعضاء حماسهم في الدخول او المشاركة لان المنتدى سيفتقر للحوار الجاد...ولك الشكر .والله يسترك بستره اخوك.شوق منهي الرياض

كثيرية أم مطران
13-01-2008, 03:34 PM
فكراة اكثر من رائعة
بس..

اناييدك من ناحية زرع الحيوية وحب المنتدي للابناء ممتاز

واضم صوتي للاخ (alkether) اني صغار السن
لايدركون مايفعلون .. ..
الا في حالة واحدة .. ماحد يدخل من صغار السن
الاواحد من الكبار معه كمعلم ...

وتقبل مروري ..

مشكور ما قصرت

كثيرية أم مطران
13-01-2008, 03:38 PM
الغالية ام المطران انا حاس بحرقتك على القبيلة ومقدر حماسك الله لايهينك لكن اذا فكرتي بكلام الاخ الكثير . ان دخول الاطفال في المنتدى يفقد الكثير من الاعضاء حماسهم في الدخول او المشاركة لان المنتدى سيفتقر للحوار الجاد...ولك الشكر .والله يسترك بستره اخوك.شوق منهي الرياض

هلا ومشكور على مرورك

لكن عندي سؤال واحد هل وجود صغار السن في الدواوين أثر على الرواد أم نفع الأولاد..؟؟

وسلامتك

أم الخير
13-01-2008, 03:57 PM
برأيي الشخصي إن كل أم و أب يستطيعون الحكم على أبنائهم
فاللي شايف ان عنده ولد أو بنت قد المسؤولية ويقدر يدخل المنتدى ويشارك مشاركات ايجابية وبنفس الوقت ما يؤثر دخوله النت بشكل سلبي على تحصيله الدراسي
يقوم بتشجيعه أو تشجيعها على المشاركة
واللي شايف النتيجة مو بصالحهم .. لا يبه.. مستقبلهم ابدا.. وكذلك إذا كان مستوى تفكيرهم وتعبيرهم ما يضيف للمنتدى شي .. فلاحقين خير يكبرون ويشاركون ان شاء الله

وشكرا يا أختي الكثيرية على طرحج لهذا الموضوع الدال على حميتج وفزعتج للمنتدى ويحفظ ربي عيالج ويبارك لج فيهم

كثيرية أم مطران
13-01-2008, 04:04 PM
برأيي الشخصي إن كل أم و أب يستطيعون الحكم على أبنائهم
فاللي شايف ان عنده ولد أو بنت قد المسؤولية ويقدر يدخل المنتدى ويشارك مشاركات ايجابية وبنفس الوقت ما يؤثر دخوله النت بشكل سلبي على تحصيله الدراسي
يقوم بتشجيعه أو تشجيعها على المشاركة
واللي شايف النتيجة مو بصالحهم .. لا يبه.. مستقبلهم ابدا.. وكذلك إذا كان مستوى تفكيرهم وتعبيرهم ما يضيف للمنتدى شي .. فلاحقين خير يكبرون ويشاركون ان شاء الله

وشكرا يا أختي الكثيرية على طرحج لهذا الموضوع الدال على حميتج وفزعتج للمنتدى ويحفظ ربي عيالج ويبارك لج فيهمu.

عزيزتي الغالية أم الخير

كل إللي كتبتيه فيه الخير

ومشكورة على المرور

7keem
13-01-2008, 06:51 PM
تفاعل جميل
والاختلاف بالراى لا يفسد بالود قضية

ولد عيد
13-01-2008, 07:32 PM
فلاحقين خير يكبرون ويشاركون ان شاء الله

خلاصة ما أردت قوله

لماذا الاستعجال ؟؟!!

بن غنيه
13-01-2008, 11:25 PM
هلا ومشكور على مرورك

لكن عندي سؤال واحد هل وجود صغار السن في الدواوين أثر على الرواد أم نفع الأولاد..؟؟

وسلامتك

اختى الكريمه
الصغار بالدواوين لا يسمح لهم بالمشاركه بالحديث وطرح المواضيع وجودهم بالدواوين للاستماع فقط والتعلم من الكبار