المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذا كنت من محبي تغيير الألوان داخل منزلك .... تفضل ..

العنــ آخر ــقــود
09-01-2008, 09:55 AM
التغيير وناسه ! (اللي ما يحبونه لا يزعلون علينا) ..

احيانا يحتاج الإنسان الى تغيير ما حولة لتجديد نشاطة و حيويته و إقباله على الحياة .. انواع التغيير كثيرة و سأتناول في موضوعي هذا تغيير الأوان ديكورات المنزل الداخلية ..

كأثاث و جدران و أسقف ..الخ ..

الكثير منا يحتار و يخاف المجازفة باختيار الألوان :confused: و قد يختار لونا اعجبه و بعد ان يتم وضع اللوان في الواقع على جدار ما في منزله ينصدم بأن شكله قد اختلف تماما

وقد لا ترضيه النتيجة النهائية .. فيزعل و احنا ما نبي احد يزعل :D

خلال تصفحي لبعض المواقع وجدت موقع ( عنقريزي مع الأسف) يحمل برنامج صغير يمكن ان تحمله على جهازك و من ثم تظهر لك شاشة فيها صورة عبارة عن جزء من منزل

و هناك قائمة للأماكن التي يمكنك اختيارها في الصورة والتي يمكن ان تغير لونها كما تشاء و من ثم يمكنك اختيار اللون الذي تريد ان تراه على الجدار مثلا فيتغير لون الجدار الموجود

في الصورة على حسب اللون اللي اخترته ... و طبعاً هناك قائمة تختار منها الأولوان و غيره :)

http://www.hallmanlindsay.com/images/computerpainter_content/computerpainter_screenshot_small.jpg

طبعاً هو عبارة عن demo (ما اعرف ترجمة ديمو :( ) تحمله على جهازك و طريقة تحميلة سهلة جداً ..

1. تتفضل بالدخول الى ................... هالموقع الطيب اضغط عاد :mad:....... (http://www.hallmanlindsay.com/computerpainterdemo.htm)

2. آخر الصفحة يوجد سطر مكتوب باللون البرتقالي .. تضغط عليه و من بعدها تخزن الملف في المكان اللي تفضله و الأفضل انك تضعه على سطح المكتب disk top.. لسهولة الوصول اليه.

واللي ماله خلق :D يطلع على الموقع بالأول .......يتفضل بالضغط هنا للتحميل :) (http://www.hallmanlindsay.com/HallmanLindsay_Demo.exe)

ان شاء الله ينال على اعجابكم :)

رحال
09-01-2008, 03:04 PM
فعلا اخر العنقود التغير يكسر الملل ويعطي انطباعا لدي الشخص بالروح الجديده وتسلمي فعلا اختيار الالوان يحير

العنــ آخر ــقــود
13-01-2008, 08:14 AM
فعلا اخر العنقود التغير يكسر الملل ويعطي انطباعا لدي الشخص بالروح الجديده وتسلمي فعلا اختيار الالوان يحير

محيّر جدا و الحلو ان هالديمو ممكن انه يعطيك فكرة عن شكل اللون على الواقع ... شكرا على المرور :)

نبهانيه
13-01-2008, 09:12 AM
مميزه دائما يااخر العنقود ...موضوع فعلا مفيد وراائع ..والتغير حلو ...بس..والموقع هذا فعلا يخلينا نشوف اللون على الواقع قبل التطبيق ...
تسلمين ....

نبهانيه
*
مرت
من
هنااا

العنــ آخر ــقــود
13-01-2008, 09:34 AM
مميزه دائما يااخر العنقود ...موضوع فعلا مفيد وراائع ..والتغير حلو ...بس..والموقع هذا فعلا يخلينا نشوف اللون على الواقع قبل التطبيق ...
تسلمين ....

نبهانيه
*
مرت
من
هنااا

بلا شك يالغالية :) ... بدون التغيير ما نقدر نحارب شبح الملل ( بس شرايج فيني و انا اقول شبح الملل ههههه) ... تحياتي يا من عطرتي الموضوع بمرورج :)

المظهري اللامي
18-01-2008, 02:06 AM
يعطيك العافيه على المجهود الواضح

العنــ آخر ــقــود
20-01-2008, 08:54 AM
يعطيك العافيه على المجهود الواضح

الله يحيك و شكرا على المرور ..

نواف الفارس
22-01-2008, 12:59 PM
مجهودات واضحه لكِ هنا بالمنتدى تشكرين عليها
والموضوع كذلك رائع وجميل
فعلاْ اذا كان هنا ملل عن اي شخص .. ممكن بعد ما ينزل هالملف راح يبعد عنه شبح الملل على قولتج :)

بانتظار مواضيعكِ المميزه
موفقه يارب

العنــ آخر ــقــود
23-01-2008, 09:21 AM
مجهودات واضحه لكِ هنا بالمنتدى تشكرين عليها
والموضوع كذلك رائع وجميل
فعلاْ اذا كان هنا ملل عن اي شخص .. ممكن بعد ما ينزل هالملف راح يبعد عنه شبح الملل على قولتج :)

بانتظار مواضيعكِ المميزه
موفقه يارب

كلا ولا الشبح اللي يبعده عنا جميعا :) .... الشكر لك ايضا على تزيين مواضيعي بتعليقاتك أخي نواف .. تحياتي