المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم جدا جدا جدا

غدى الشر
02-01-2008, 08:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعيطكم العافيه وقواكم الله انا يا جماعه عندي موضوع جدا مهم وياليت الكل ينتبه له .
حسن اختيار الموضوع وحسن الالفاظ وانتقائها , المنتدى قبلي يعني الاهميه للقبيله ومواضيع تدور عنها لكن هذا لا يمنع اننا نستفيد ونتكلم ونستانس بمواضيع ثانيه لكن بحدود يعني ما ننسى الهدف الاول للمنتدى وغير هذا اللي يذبح ان في ناس تختار مواضيع ما تنقال وجرائه قويه .
والله يا جماعه ما يصير هالكلام مهما كان الواحد يستحي من بعض الالفاظ اللي يقراها وانا استنكر بعض المواضيع اللي فعلا مالها لا فايده و لا عايده وفيها قلت ادب .
اسمحولي بالكلام هذا لكن اللي قاعد اشوفه في اغلاط كثيره .
يشهد الله اني ما اقول هالكلام الا حبا فيكم ومعزه لكم وانتو اهلي وناسي لكن والله ثم والله في ناس تناست ان المنتدى قبلي ويختص بامور القبيله . المنتدى جدا مفيد ويعلم الله انه يلم شملنا وعرفني انا شخصيا بعيال العم اللي بالسعوديه وهم اللي بالكويت اللي علاقتي فيهم مجرد سلام او معرفة وجه .
ياليت الكل يركز على مواضبعه ويركز على الالفاظ اللي بالموضوع وانا عارف انها عفويه ولكن ( وذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين )
وتقبلو فائق الاحترام

برق الوسم
02-01-2008, 09:29 AM
يعطيك العافية

وفعلا الذكرى تنفع المؤمنين..

كحيلان
02-01-2008, 09:37 AM
يعطيك العافيه

على حرصك هذه واتمنى الكل يقرأ هالموضوع

دمت في سعاده

مسكاوي
02-01-2008, 09:54 AM
يعطيك ألــ 0 0 0 1 ـــف عافية
على التوجيه والأهتمام والحث على المفيد

ولك خالص تحيتيـــ،،،،

الخالد
02-01-2008, 10:40 AM
فعلا حنا دخولنا بهالمنتدى له اهداف مو لتسليه

الله يجزاك خير

المشير
02-01-2008, 12:46 PM
مشكور على النصيحة يالغالي

بارك الله فيك

الكثير
02-01-2008, 01:42 PM
اتمنا ان يكون

(كــــل كثيـــرى خفيــــر)

المنتدى للجميع ويمثل القبيله وابنائها واى شخص يشوف اى غلط لا يسكت ...يعنى المتابعه من الجميع..

على قوله المثل (ربعن تعاونو ماذلو) والمراقبين مو مقصرين يالربع بس نبى جهودكم معانا ونحل كل مشكله او اى

مشاركه غير مقبوله بالتفاهم والكلام الزين..

فيه ناس مو قاصدين الاساءه بس متعوده على المنتديات العامه ومتأثره بسلوبهم وطريقتهم لا تلومونهم ..

حنا بدورنا نفهمهم وندز لهم رسايل ...

اقسم بالله دزين الاكثر من واحد رساله خاصه.... وتفهم الوضع وتعذر وقبل الانتقاد بصدر رحب ..

اتمنا من الكل يتفهمون هالشى وتمنا من الكل لا يزعلون..

وتسلم ياغدى الشر على الموضوع الى فتح لنا مجال انتكلم ولسبب وبعذر:)

الفجر الكثيري الجديد
17-05-2008, 12:39 PM
المنتدى قبلي يعني الاهميه للقبيله ومواضيع تدور عنها لكن هذا لا يمنع اننا نستفيد ونتكلم ونستانس بمواضيع ثانيه لكن بحدود يعني ما ننسى الهدف الاول للمنتدى

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

## كلام مية مية يعطيك العافية وأتمنى الكل يعمل فيه والله يعز القبيلة ##

واحد من الناس
17-05-2008, 12:54 PM
جزاك الله خير على التنبيه والتوضيح

لكن انت خليت كل واحد يشك بنفسه وبمواضيعه !!

انا اقول اللي عنده انتقاد لشخص معين ما فيه مانع يرسله رساله خاصه ويوضح له الخطا اللي بدر منه

غدى الشر
17-05-2008, 06:50 PM
جزاك الله خير على التنبيه والتوضيح

لكن انت خليت كل واحد يشك بنفسه وبمواضيعه !!

انا اقول اللي عنده انتقاد لشخص معين ما فيه مانع يرسله رساله خاصه ويوضح له الخطا اللي بدر منه

شاكر للكل مروره العطر لكن اخوي واحد من الناس يوم كتبت الموضوع كان لي مقصد فيه بوقته ياليت تشوف تاريخ كتابة الموضوع ولك الف شكر