المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة الكثران

زهرة الداليا
20-12-2007, 01:56 AM
اقدم اولا : للادارة و لاخواني الاعضــاء
التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيــد الاضـحى المــبارك

وخطـر على بالي موضوع

نبي قائمة باسماء الكثران اللي شاغلين اماكن مهمة بالخليج عموما للاستفادة و التواصل و الترابط

يعني بالصريح نبي نزرع الحمية فيهم ...نبي ظهر... اتمنى فهمتوا قصدي ((اسمحولي مو قادرة اعبر))

يعني كل دكتور بالجامعة بالتطبيقي بادارات الدولة

واتمنى التثبيت و المشاركة

المشير
20-12-2007, 09:49 AM
فكرة ممتازة

بارك الله فيك

alkether
20-12-2007, 12:53 PM
أنا من رأيي لو يتم عمل لقاءات معهم في موقع القبيلة الرسمي بحيث يكون لقاء شهري مع كل شخصية مهمة

كل الكثير كلهم
21-12-2007, 01:51 AM
الله يعطيكم العافيه ومشكوره اخت دالياعلى اهتمامج وحرصج بالقبيله..:sha6er:sha6er

خالد بن راشد
21-12-2007, 02:06 AM
بصراحه .. سبقتيني

كانت في بالي الفكره

وكان كل قصدي انا نفتخر فيهم

يعطيك العافيه

..

تركى
22-12-2007, 01:23 PM
الله يكثرهم ويزيدهم؛؛

ويبارك فيهم؛؛

لكن انا اختلف معاكم!!!

يمكن في ناس ماترضى او مايعجبهم!!!

وضع اسمائهم !!

الكثرنجي
22-12-2007, 01:57 PM
مع احترامي لرأيك أشوف ماراح تلاقي قبول الفكرة اذا كان القصد منها ظهر وواسطة وحمية على الاقل الناس اللي في مناصب يترددون بالكشف عن هويتهم واشوف والراي للجميع لو كان لغرض التعارف وعمل احصائية برموز القبيلة وعمل دعوات لهم للحضور وبعدين الاشياء الثانية تجي بالشفافية والتدريج مو لازم من الاول .

وبالمناسبة اسمح لي عندي اقتراح
وهو حجب الموقع لغير الاعضاء المسجلين
اللي من القبيلة يسجل ويشارك ويزيد العدد
واللي مو من القبيلة ياخذ المعلومات حياه الله بغير المنتدى
يعني عن طريق موقع الشبكه اللي معلوماته منتقاة وغير قابله للمناقشة

شكرا

السراج المنير
22-12-2007, 04:10 PM
فعلا اقتراح كثرنجي وجيه وفي محله وانا أؤيده

يالله يا مراقبي الديوانية انقلوا الاقتراح للادارة أو انقلوه لمنتدى الاقتراحات مع الشكر

سلطان علي الكثيري
22-12-2007, 08:44 PM
أنا من رأيي لو يتم عمل لقاءات معهم في موقع القبيلة الرسمي بحيث يكون لقاء شهري مع كل شخصية مهمة

وبالمناسبة اسمح لي عندي اقتراح
وهو حجب الموقع لغير الاعضاء المسجلين
اللي من القبيلة يسجل ويشارك ويزيد العدد
واللي مو من القبيلة ياخذ المعلومات حياه الله بغير المنتدى
يعني عن طريق موقع الشبكه اللي معلوماته منتقاة وغير قابله للمناقشة

برق الوسم
24-12-2007, 10:07 PM
كثرنجي كول
..

اوافقك الراي وبشــــدة

زهره الداليا
25-12-2007, 01:11 AM
اشكركم على ردودكم و مروركم

زهره الداليا
25-12-2007, 01:15 AM
اسمحولي على هالتعليق

الأغلبية بالمنتدى معارضة ليش؟؟

الكثرنجي
25-12-2007, 01:00 PM
بنت عمي زهرة الداليا

إسمحي لي أوضح بعض النقاط من وجهة نظر خاصة كما أرى الأمر

أنتي تهدفين إلى تكوين قائمة لغرض أن تكون ظهر أو فزعه أو حمية سميه ما شئتي على هذا الأساس أقول النقاط التالية :

* الموقع هدفه الأساس التجميع والتعارف بغرض لم الصف ويبتعد عن أي شي قد ينفر أو لا يحمس.

* دائماً الحمية ملتصقة بالبدوي أكثر من الحضري وهو أكثر تمسك بمعاني الفزعه من الحضري وكل الكثران حضر وفيهم فزعة فيما يملكون وفيما يستطيعون ومايقصرون لكن لاننسى أن أي منهم هو صاحب كرسي وليس بالتأكيد يملك النفع المخصوص وجبلته الحضرية تجعله متمسك بالكرسي أكثر ويخدم بما يستطيع.

* الرأي المتعقل كما أراه هو استراتيجية التدرج يحضرون ابناء وبنات العم هنا ويجتمعون على العلم الغانم ويتعارفون ويتم التدرج في تحقيق اهداف القبيلة ومن ثم بقية الأمور والتي منها الفزعه والتعاون على الخير تأتي بالشفافية بينك وبين من تري مصلحتك لدية عندها لن يتردد من انصافك بما لايؤثر على مسؤوليته بموقعه الحكومي أو غيره.

* لاتتوقعي من أحد صاحب منصب من أفراد القبيلة أن يعلن بالموقع عن إستعداده أو أن يحقق مطالب فوق طاقته

لذلك كان هذا الرأي الذي تسميه إعتراض وهو في الحقيقة رأي آخر واثق بفكرك النير أن تصلي إلى وجاهته وبأنه مجدي أكثر هو صحيح بطيء لكن مضمون النتيجة بالصبر والتروي والتدرج في تحقيق مكاسب هي أولاً لصالح القبيلة وأفرادها ذكور وإناث.

هذا رأي شخصي غير ملزم لأحد

السراج المنير
25-12-2007, 02:02 PM
[QUOTE=كثرنجي كول;13598][color=#006666][size=5]

* لاتتوقعي من أحد صاحب منصب من أفراد القبيلة أن يعلن بالموقع عن إستعداده .......

أوافقك الرأي وهذا شي طبيعي وغير مستغرب

الكثيري512
25-12-2007, 02:11 PM
اتمنى نقل الموضوع الى منتدى الاقتراحات

مسكاوي
25-12-2007, 02:36 PM
مشكور يابنت العم :زهرة الداليا على الإقتراح الجيد " مجرد راي "
وما قصرت ياولد العم : كثر نجي كول على رأيك المقنع

ولك خالص تحيتي،،،

دايم السيف
25-12-2007, 02:37 PM
بنت عمي زهرة الداليا

إسمحي لي أوضح بعض النقاط من وجهة نظر خاصة كما أرى الأمر

أنتي تهدفين إلى تكوين قائمة لغرض أن تكون ظهر أو فزعه أو حمية سميه ما شئتي على هذا الأساس أقول النقاط التالية :

* الموقع هدفه الأساس التجميع والتعارف بغرض لم الصف ويبتعد عن أي شي قد ينفر أو لا يحمس.

* [U]دائماً الحمية ملتصقة بالبدوي أكثر من الحضري وهو أكثر تمسك بمعاني الفزعه من الحضري وكل الكثران حضر وفيهم فزعة فيما يملكون وفيما يستطيعون ومايقصرون لكن لاننسى أن أي منهم هو صاحب كرسي وليس بالتأكيد يملك النفع المخصوص وجبلته الحضرية تجعله متمسك بالكرسي أكثر ويخدم بما يستطيع.[/U

اسمحلي يا ولد العم اقولك : تراك مخطي بهالكلمه او يمكن خانك التعبير فالي قلته مو من شيمنا حضري ولا بدوي الكثيري سند للكثيري ....

تقبل وجهة نظري واتمنى تسحب الكلمه ....

الكثرنجي
25-12-2007, 03:15 PM
اسحب ابوه واللي جابه لعيونك يابن العم غالي والطلب رخيص

ابو بندر الكثيري
29-12-2007, 02:51 PM

ريح المسك
29-12-2007, 11:12 PM

انا اضم صوتي معك

ابن حشر
30-12-2007, 10:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkether

انا اضم صوتي معك
وصوتي معكم بارك الله بالجميع