المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبيلة الكثران تبدي ترحيبها وابتهاجها بالزيارة


الطائي
03-11-2007, 08:26 AM
قبيلة الكثران تبدي ترحيبها وابتهاجها بالزيارة
الكل يتطلع لهذه الزيارة الميمونة ونتائجها المبشرة
أهلاً بسمو الأمير وسمو نائبه في مسكة وضرية اللتين تنعمان بالتطور والازدهار

عربت قبيلة الكثران عن ابتهاجها بزيارة سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ، وقالت إن الزيارة ستتيح لسموهما متابعة مشاريع المنطقة واحتياجاتها من الخدمات ،وستحقق المزيد من الخير للأهالي . وقالوا إن الزيارة تعد امتداداً لنهج عودتنا عليه قيادتنا الرشيدة وهو النهج الذي اختطه المؤسس الباني عبدالعزيز .وجاءت تفاصيل الأحاديث كما يلي:
التلاحم والمحبة:
سيف عبدالله الحشر الكثيري قال:
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز إلى مركز مسكة تمثل إحدى صور التلاحم الصادق الذي يسود بلادنا الغالية بين القيادة الرشيدة وأبناء الشعب الذي يلتف حوله قيادته ويبادلها حباً بحب كيف لا والقيادة تحرص على تحقيق المزيد من الرخاء والرفاهية للإنسان السعودي. وسيكون لقاء سمو الأمير فيصل اليوم صورة خالدة ستبقى في أذهان مواطني مسكة وضرية على الدوام . وإن زيارة سمو ه الكريم ستتيح له متابعة المشاريع في المنطقة والتعرف على احتياجات المواطنين والعمل على تحقيقها وافتتاح مشاريع مهمة.
*********
نهج الملك المؤسس
وقال حسين شعيل الحسين الكثيري
إن زيارة أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز هي امتداد طبيعي لنهج اعتدناه وعهدناه من قيادتنا الحكيمة وهو نهج اختطه مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز يرحمه الله حيث تشكل هذ الزيارات فرصة طيبة للاطلاع الميداني على أوضاع المواطنين واللقاء معهم للتعرف على احتياجاتهم ومتابعة تنفيذها بما يحقق مزيداً من الرخاء والتقدم والازدهار . فأهلاً بالأمير الضيف وصحبه الكرام في مسكة وضرية حيث يتشوق أهاليهما للقائه والتشرف بالسلام عليه.
*********
سعادة غامرة
عطاالله نايف العطا الله الكثيري قال: نشعر بفرح كبير وسعادة غامرة بهذه الزيارة التاريخية لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز ونتطلع إلى النتائج الكبيرة التي ستترتب عليها بمشيئة الله ولا يسعنا إلا أن نقول لأميرنا الغالي أهلاً بك في مسكة ريح المسك وضرية وليحفظك الله ويجزيك خير لاجزاء على ما تبذله من جهود جبارة وما تقدمه من عطاء سخي لخدمة أهالي المنطقة وكل مراكزها وقراها وهجرها.
*********
زيارة العطاء والخير
وقال مدرهم قبلان السيف الكثيري
لقد عمت الفرحة وانتشرت بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز لمركزي مسكة وضرية. هذه الزيارة التي تحمل الكثير من الخير والعطاء وهي تؤكد عن التلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الشعب جميعاً وهي ذات دلالة عظيمة تعني مواصلة أبناء المؤسس الملك عبدالعزيز يرحمه الله لمسيرة الخير والوفاء وتلمس احتياجات المواطنين والاطمئنان على أحوالهم واللقاء معهم في مواقعهم أينما كانوا.
*********
مسكة وضرية والتطور الكبير
سعد منيف السيف الكثيري قال:
يشرفني أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبنائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز في زيارتهما التفقدية لمركزي مسكة وضرية حيث يطلع على احتياجات هذين المركزين المزدهرين واللذين نالا نصيبهما من اهتمام الحكومة الرشيدة وعنايتها فعم الازدهار فيهما وانتشر الرخاء ووفرت كل الاحتياجات حتى غدتا متطورتين متقدمتين مزدهرتين بفضل من الله ثم بجهود ودعم حكومتنا الرشيدة التي لم تقصر بل أجزلت العطاء والخير لكل مواطني بلدنا الغالي وأصبحت المملكة تشهد نقلة حضارية هائلة في كل المجالات وهذا أكبر دليل على الاهتمام بإنسان هذا البلد المعطاء.
*********
أهلاً وسهلاً
وقال علي محمد الاحمد الكثيري:
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير القصيم لمركزي مسكة وضرية تجسد رعاية الدولة واهتمامها الدائم بالمواطنين في كل مكان من الوطن الغالي وهي تأكيد لحرص القيادة على الالتقاء بأبناء الوطن في مدنهم ومراكزهم وقراهم ومتابعة أحوالهم وتلمس احتياجاتهم والعمل على تحقيق تطلعاتهم من أجل المزيد من التطور والنماء في ظل قيادة القائد الكبير خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
*********
مرحباً بالضيف الكبير
فهد نايف الحماد الكثيري قال:
إن من نعم الله على هذه البلاد وأهلها أن سخر لهم قيادة رشيدة أمينة حريصة على شعبها وتسعى دائماً لما فيه خيرهم ومن هنا كانت القيادة تتابع شأن المواطن أينما كان في قرية أو في هجرة أو مركز أو مدينة ويقوم أصحاب السمو الأمراء بلقاء المواطنين والاستماع إليهم والتعرف على احتياجاتهم وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز اليوم لمركزي مسكة وضرية تندرج في إطار هذه الزيارات الخيرة لولاة الأمر وهي التي اختطها الملك المؤسس عبدالعزيز ال سعود يرحمه الله والذي كان يخصص جزءاً من وقته لملاقاة المواطنين في باديتهم وحاضرتهم ... فأهلاً بالضيف الكبير وصبحه الكرام.. في ربوع مسكة وضرية اللتين استعدتا لاستقبالهم الاستقبال اللائق والجدير بمكانتهم وقدرتهم ومحبتهم في قلوبنا.
*********
بالحب والتقدير نستقبل ضيوفنا
وقال مرشد حسين البصيص الكثيري:
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز لمركزي مسكة وضرية هي ترجمة حقيقية وصادقة لتوجيهات قيادتنا الرشيدة الداعية إلى متابعة أوضاع المواطنين ميدانياً وهو أمر يدعو له دائماً خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام يحفظهم الله وهو نهج يعكس حرص ولاة الأمر رعاهم الله على راحة المواطن وتأمين كل احتياجاته. بقلوب مفعمة بالحب والتقدير نقول لأميرنا أهلاً بك في مسكة وضرية اللتين شهدتا التطور الشامل والازدهار الذي تحقق بدعم ومتابعة واهتمام حكومتنا الرشيدة.
*********
أهمية خاصة
باني مرشد باني الكثيري
كتسب زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز إلى مسكة وضرية تكتسب أهمية خاصة لأهالي المركزين حيث سيكون اللقاء مع سموهما والسلام عليهما والترحيب بمقدمهما والتعبير عن أ روع صور التلاحم بين القيادة والمواطنين.
إن صاحب السمو أمير القصيم يواصل جهوده وعمله الدؤوب ومتابعته لمختلف القضايا التي تهم أبناء المنطقة ويسعى باستمرار لتأمين كل متطلباتهم واحتياجاتهم وباستمرار يؤكد على أهمية اللقاء بالمواطنين في مواقعهم والاستماع إليهم والتعرف على متطلباتهم للعمل على تحقيقها.. وهذه سياسة حكيمة ونهج ثابت وضعه مؤسس هذا الكيان الشامخ المغفور له الملك عبدالعزيز واستمر عليه قادة بلادنا إلى اليوم حيث تحرص الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله على الاهتمام بالمواطنين ورعايتهم وتوفير كل السبل لتقدمهم وراحتهم وازدهارهم.
*********
زيارات البشرى والخير
إن الفرحة لا تسع قبيلة الكثران كبيرهم وصغيرهم بمناسبة الزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد حيث أن هذه الزيارة الميمونة تحمل البشرى وتدعو الجميع للأمل والتفاؤل لأننا تعودنا من هذه الزيارات استمرار العطاءات وتواصل الخيرات وتوفر الخدمات ذلك أن زيارات سمو أمير القصيم شملت كل بقعة في المنطقة للالتقاء على الطبيعة بالمواطنين والوقوف على احتياجاتهم وتلمس رغباتهم وتحقيقها انطلاقاً من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على توفير الخدمات للمواطنين تحقيقاً لرفاهيتهم وإسعادهم وهو هدف وضعته هذ الحكومة الرشيدة على رأس أولوياتها. فمرحباً بأميرنا المحبوب ونائبه بين أهله وأحبائه.
راشد محمد الغريب

تركى
03-11-2007, 11:35 AM
حياه الله

وشكرا على الموضوع ؛؛


تقبل مرورى

اخوكم تركى الكثيرى

الكثير
03-11-2007, 02:39 PM
ونعم بالكثران وبضيفهم
والله انكم تشرفون والواحد
نبى هالشغلات اللى تبرز اسم القبيله وعساكم على القوه

الطائي
03-11-2007, 06:51 PM
شكرا على بروركم واقول الله لاتحرمنا من تعلقاتكم

المشير
03-11-2007, 06:55 PM
كفو كفو يالطائي

سلمت أناملك على هذا النقل الرائع

بارك الله بجهودك وسدد خطاك

كحيلان
05-11-2007, 07:41 AM
بيض الله وجيهكم

كويتي سابق
06-11-2007, 08:06 PM
ثانكــــــــس :)

ابو محمد
06-11-2007, 10:39 PM
شكرا
بس متى الزياره ؟ وليش

اخو وضحه الدويجني
08-11-2007, 07:14 PM
كفو يا الطائي

*ن*ب*ض*
09-11-2007, 09:50 PM
فيكم الخير يا بني كثير ..

ريح المسك
09-11-2007, 11:28 PM
الله يعطيكم العافية

والـــى الامـــــام

بناخي الحيص
13-11-2007, 01:47 PM
يهلا وسهلا فيه

الشيخ بن بصيص
14-11-2007, 09:18 PM
والله انا قول مافيه كثرااااان غير اهل ضريه ومسكه وبعض من اهل الحريق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتقولون ليه ؟؟

النوخذة
14-11-2007, 11:26 PM
والله انا قول مافيه كثرااااان غير اهل ضريه ومسكه وبعض من اهل الحريق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتقولون ليه ؟؟


هلا وغلا با "الشيــــــــخ بن بصيص"....:)
بالعكس اخوي فيه كثير من اخوانا بالكويت ...واهم اصحاب هذه "الفكرة" والتي تحسب لهم
وهم "السباقين" بهذا "الاجتماع"...فل نكن منصفين ...:)

وتقبل راي اخوك بصدر رحب ...
لك محبتي وتقديري ...
:)

ابو بندر الكثيري
21-11-2007, 08:30 PM
http://hwaro7i.com/uploader/uploads/7c2ebdcae5.gif





http://hwaro7i.com/uploader/uploads/7556a5daf7.gif





http://hwaro7i.com/uploader/uploads/1672387826.gif

صالح المسيميري الكثيري
12-02-2009, 02:31 AM
ما رايكم بفكرة مسج جوال الكثران للاخبار والاحداث والمناسبات ومعلومات تخص القبيلة واختيار جوائز للمشاركين من اجل نجاحها